بيريرا: مصيري مجهول مع الهلال

النجم البرازيلي لا يعلم ما هو مستقبله مع النادي السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
بيريرا: مصيري مجهول مع الهلال

أبدى البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب نادي الهلال المعار إلى نادي الوحدة الإماراتي عدم معرفته بمصيره مع الزعيم السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال بيريرا في تصريحات تليفزيونية إنه لا يعلم ما سيحدث في الصيف المقبل بعد أن تنتهي إعارته مع نادي الوحدة الإماراتي وأنه سيذهب للإجازة ثم سيري ماذا سيحدث بعد ذلك.

وأشار بيريرا إلى أنه سعيد بتجربته مع الهلال وأنه ساهم كثيرًا في فوز الفريق بالعديد من الألقاب، ولكنه أكد أنه يركز حاليًا في عمله مع الوحدة وتحقيق النجاح معه.

يذكر أن بيريرا انضم إلى نادي الهلال السعودي في صيف عام 2021 قادماً من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ولم يشارك مع الهلال في دوري روشن للمحترفين هذا الموسم إلا في 7 مباريات فقط.

وساهم بيريرا مع الهلال في الفوز بعدة ألقاب وعلى رأسها دوري أبطال آسيا قبل أن ينتقل اللاعب على سبيل الإعارة إلى نادي الوحدة الإماراتي.

ويتواصل الحديث عن مستقبل بيريرا مع الهلال بعد نهاية إعارته فيما لن يتم حسم مصير اللاعب بصورة نهائية إلا مع اتضاح خطط نادي الهلال الخاصة بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتظر أن يكون لبيريرا عدة خيارات سواء بالعودة إلى الهلال أو البحث عن فريق آخر، وتشير التقارير إلى أن رحيل بيريرا عن الهلال سيكون هو الأقرب في ظل عدم تقديم اللاعب للمنتظر منه قبل رحيله عن صفوف الفريق للإعارة.

وفي حالة عدم استمرار بيريرا مع الهلال فإن النادي السعودي سيبحث عن عروض جيدة لضمه خاصة وأن اللاعب يتمتع بإمكانيات فنية مميزة تسمح له بأن يكون إضافة قوية لأي فريق ينتقل إليه.