نجم قطر أكرم عفيف هداف كأس آسيا 2023 برصيد 8 أهداف

الهاتريك الذي سجله في النهائي جعله هداف كأس آسيا

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
نجم قطر أكرم عفيف هداف كأس آسيا 2023 برصيد 8 أهداف

حصل اللاعب أكرم عفيف، نجم منتخب قطر لكرة القدم، على لقب هداف كأس آسيا 2023 برصيد 8 أهداف، وذلك بفضل الهاتريك التي سجلها من ركلات الجزاء في نهائي كأس آسيا أمام الأردن.

وتمكن المنتخب القطري من الحصول على بطولة كأس آسيا 2023 للمرة الثانية على التوالي بالفوز على الأردن بثلاثة أهداف لهدف سجلها اللاعب أكرم عفيف في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على استاد لوسيل في قطر.

ويحقق العنابي بهذا الفوز اللقب للمرة الثانية بعد فوزه باللقب عام 2019 في البطولة التي أقيمت في الإمارات.

ونجح اللاعب أكرم عفيف من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 21 من زمن المباراة، م الهدف الثاني في الدقيقة 73، والهدف الثالثة في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع.

وبفضل هذا الهاتريك تمكن من أن يحصل على لقب هداف البطولة، حيث كان رصيده 5 أهداف بينما كان العراقي أيمن حسين يتصدر قائمة هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

وأصبح اللاعب أكرم عفيف أول لاعب يسجل في نهائي كأس آسيا في نسختين على التوالي عام 2019 وعام 2023.

سر حرف S في احتفالية أكرم عفيف

خلال المباراة النهائية وبعد تسجيل أكرم عفيف هدف التقدم في مرمى الأردن في الدقيقة 22 من خلال ركلة جزاء احتفل النجم أكرم عفيف بطريقة خاصة حيث رفع كارت عليه صورته ثم أصبح عليه حرف S.

وحرف S هو الحرف الذي يضعه أكرم عفيف على حسابه الرسمي على إنستغرام وبجانبه خاتم زواج، ويبدو أن هذا الحرف هو الحرف الأول من اسمه زوجته، إلا أنه يحب إبقاء حياته الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

يُذكر أن عفيف عقد قرانه في 29 ديسمبر عام 2022 ولم يصرح عن اسمها أو أي تفاصيل عنها إلا أنه قد صرح مسبقًا أنه تزوج الفتاة التي أحبها منذ صغره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة