تفاصيل مباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2023

يسعى منتخب الإمارات للفوز بلقب بطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
تفاصيل مباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2023

يلعب منتخب الإمارات أولى مبارياته في بطولة كأس آسيا 2023 في مواجهة منتخب هونج كونج، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالبطولة الآسيوية.

ويسعى منتخب الإمارات للفوز بلقب بطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، حيث كانت أفضل نتائجه في البطولة الحصول على المركز الثاني في نسخة عام 1996 والتي فاز بها منتخب السعودية.

موعد مباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2023

تقام مباراة الإمارات وهونج كونج في بطولة كأس آسيا 2023، يوم الأحد 14 يناير 2024 على استاد خليفة الدولي في قطر.

وتبدأ المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2023

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على الحقوق الحصرية لنقل بطولة كأس أمم آسيا، وستذاع مباراة الإمارات وهونج كونج على قناة beIN ASIAN CUP 1.

ويمكن أيضًا مشاهدة مباريات بطولة كأس آسيا 2023 عبر قنوات SSC SPORTS من داخل المملكة العربية السعودية.

كما يمكن مشاهدة مباراة الإمارات وهونج كونج عبر تطبيق TOD TV وكذلك beIN Connect، بالإضافة إلى تطبيق "شاهد" من داخل السعودية.

معلق مباراة الإمارات وهونج كونج

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس التعليق على مباراة الإمارات وهونج كونج إلى المعلق أحمد البلوشي، فيما يتولى علي الكعبي التعليق على المباراة عبر شبكة قنوات SSC Sports.

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع في مواجهة منتخب هونج كونج

يضم تشكيل منتخب الإمارات المتوقع في مواجهة منتخب هونج كونج، في حراسة المرمى: خالد عيسى، وفي خط الدفاع: عبد الله إدريس، ومحمد العطاس، وخالد الهاشمي، وزايد سلطان، وفي خط الوسط: علي سلمان، وحارب عبد الله، ويحيى نادر، وفابيو ليما، وفي الهجوم: علي مبخوت، وكايو كانيدو.

ويسعى منتخب الإمارات لتحقيق الفوز في أولى مبارياته في البطولة الآسيوية، حيث حقق منتخب الإمارات فوزًا واحدًا في افتتاح مبارياته ببطولة كأس أمم آسيا، وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات من إجمالي 10 مشاركات في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة