تدشين 22 كتاباً عن كأس العالم في قطر

لعشاق القراءة والاطلاع حول كل شيء يخص المونديال ونجومه

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
تدشين 22 كتاباً عن كأس العالم في قطر

كشفت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" عن تدشين 22 كتاباً حول كأس العالم 2022 في قطر يتحدثون عن الرياضة في الدولة وذلك لمحبي القراءة والاطلاع قبل أقل من شهر على انطلاق المونديال.

وأعلنت "كتارا" عن أن الـ22 كتاباً تتنوع ما بين اللغتين العربية والإنجليزية، وتتناول هذه الكتب العديد من المواضيع المختلفة والمتعلقة بكأس العالم 2022 في قطر.

كما تتطرق هذه الكتب إلى الحديث عن نجوم كرة القدم في قطر، وعن الهندسة الرياضية في الدولة العربية المستضيفة للمونديال بالإضافة للحديث عن أهم نجوم كرة القدم العالمية الذين سيشاركون في المونديال.

وتخصصت بعض الكتب التي انطلقت من "كتارا" لتتحدث بصورة خاصة عن كريستيانو رونالدو نجم الكرة البرتغالية وليونيل ميسي نجم الكرة الأرجنتينية وهما من أهم نجوم كأس العالم 2022 في قطر.

ويتوقع بأن يكون مونديال قطر هو كأس العالم الأخير في مسيرة رونالدو وميسي بالإضافة إلى العديد من النجوم مثل الكرواتي لوكا مودريتش الذي أعلن كذلك أن كأس العالم 2022 سيكون الأخير في مسيرته الاحترافية.

يذكر أن كأس العالم ينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين ويشهد مشاركة 32 منتخباً في حدث عالمي خاصة وأن مونديال قطر هو أول نسخة من البطولة تقام في الشتاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة