نشرت "قلب" مع صور الزفاف.. حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم (صور)

أثارت الفنانة مي سليم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
نشرت "قلب" مع صور الزفاف.. حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم (صور)

نشرت الفنانةمي سليم اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، صور لفرحها مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وتظهر مي سليم في الصور ترتدي فستان فرحاً وهي في حالة من السعادة بجوارها أحمد الفيشاوي يحمل كلباً يرتدي فستاناً أبيض.

ولم تكتب مي سليم تعليقاً على الصور لتوضيح مناسبة الصور لجمهورها واكتفت بوضع "قلب"، لتنهال التعليقات من معجبيها ومحبيها التهنئة بالزفاف.

حقيقة زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي

حتى الآن لم يصدر كل من أحمد الفيشاوي ومي سليم تفاصيل حول حقيقة الصور، ولكن يشارك كل منهما في الفترة الحالية في تصوير فيلم "بنقدر ظروفك".

وفيلم الجديد "بنقدر ظروفك"، الذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، ويضم مجموعة من نجوم الفن العربي،منهم نسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة وغيرهم من النجوم.

الفيلم من إخراج أحمد عبدالله، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي درامي، يناقش قضايا الطبقة البسيطة والعلاقات الإنسانية.

في تصريحات صحفية كشفت مي سليم عن تفاصيل دورها في الفيلم، قائلة: «أجسد شخصية فتاة تعمل في مجال السياحة، وتقع في حب شاب يعمل في مجال الإعلام، وهو الفنان أحمد الفيشاوي، وتتطور العلاقة بينهما بشكل طريف ومؤثر». وأضافت: «الفيلم يحمل رسالة إيجابية عن كيفية التغلب على الصعوبات والظروف الحياتية بالحب والتفاؤل».

وعن تجربتها مع الفيشاوي، قالت مي سليم: «كانت تجربة ممتعة ومفيدة، فهو فنان موهوب ومحترف، وكان هناك تناغم وانسجام بيننا، وأعتقد أن الجمهور سيحب الكيمياء التي تجمعنا على الشاشة». وأشادت بباقي فريق العمل، مثنية على مستوى الإخراج والسيناريو والإنتاج.

وأوضحت مي سليم أن الفيلم تم تصويره بالكامل في القاهرة، وأنه يناسب جميع الأعمار، وأنه يضم مشاهد كوميدية ودرامية ورومانسية. وعن مشاريعها الفنية القادمة، قالت: «أنا في مرحلة الاختيار بين عدة عروض لمسلسلات رمضانية، وسأعلن عن قراري قريباً».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة