أحمد الفيشاوي ينشر صورة له وهو يقرأ القرآن: باب ربنا عمره ما يتقفل

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
أحمد الفيشاوي ينشر صورة له وهو يقرأ القرآن: باب ربنا عمره ما يتقفل

نشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي صور له على صفحته الرسمية على إنستغرام يستقبل فيه شهر رمضان، وفي الصور يرتدي جلباب أبيض ويحمل سبحة في يده، ويقرأ القرآن من مصحف والده النجم الراحل فاروق الفيشاوي.

وعلق الفيشاوي على الصور التي نشرها: "أعتقد أن باب ربنا عمر ما يتقفل على أي حد في أي وقت"، وأكد الفيشاوي إن السبحة التي في يده هي سبحة والده، حيث قال: "مع سبحة الفنان فاروق الفيشاوي التي لم تفارقه آخر ثلاث سنوات في حياته، أرجو الفاتحة والدعاء لأبي".

وقد تفاعل عدد من النجوم على الصور التي نشرها أحمد الفيشاوي، ومنهم الفنانة أصالة التي دعت للفنان فاروق، وقالت: "الله يرحمه والدك ما كان فيه متل قلبه وكرمه وعطاءه وكان بيحترم الصغير قبل الكبير وكل إنسان شافه حبه واحترمه وألف رحمه ونور عليه الطيب الراقي الإنسان الكبير".

كما علقت على الصورة الفنانة علا رشدي التي هنأت الفيشاوي برمضان كريم ودعت للفنان فاروق، وعلقت أيضًا الفنانة إنجي علي ودعت للفنان فاروق الفيشاوي بالرحمة.

أما المتابعين فقد دعوا لأحمد الفيشاوي في الهداية، وتمنوا أن يعود إلى رشده ويرجع إلى الله، وأن باب التوبة مفتوح دائمًا لمن يرغب في العودة والهداية.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد شارك جمهوره بصورة له في الجيم في نهار رمضان، وعلق على الصورة "عشان مفطرش على حد".

آخر أعمال الفنانة أحمد الفيشاوي

يُذكر أن الفيشاوي سيشارك في فيلم "ورد ريحان" وهو فيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي مليء بالغموض، ويشارك فيه رانيا يوسف، ونانسي صلاح، وعمرو عبد العزيز، ونبيل عيسى.

وقد تحدث الفيشاوي عن شخصيته في الفيلم، حيث كشف أنه سيجسد شخصية رجل اسمه زين الذي يرتكب جرائم على أي شخص يكذب عليه، ويحاول من خلال الفيلم أن يوصل رسالة أن الشخص الكاذب سيلقي مصير سيء في حياته وسيعاقب في النهاية.

وبسبب صور كواليس الفيلم ظهرت شائعات ارتباط الفيشاوي بالفنانة رانيا يوسف، بعد انتشار صورة له وهو يحتضنها، وقد نفت الفنانة رانيا هذا الأمر وقالت إنها من كواليس العمل، وأن أحمد يحب المزح مع زملائه في التصوير.

وفي عام 2023 سيعرض للفيشاوي عملين سينمائيين آخرين، وهما الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق مع أحمد عز وعمر يوسف، وأحمد داوود، وفيلم "رهبة" مع محمد لطفي، وثراء جبيل، ونسرين أمين، ومحمود البزاوي، وسماء إبراهيم.

وقد شارك الفيشاوي عام 2022 في أكثر من عمل سينمائي، منهم فيلم "أشباح أوروبا" الذي شارك في بطوله الفنانة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وفيلم "الدعوة عامة" من بطولته مع محمد عبد الرحمن، وأسماء أبو اليزيد.

اقرأ أيضًا: أحمد الفيشاوي يتعرض لانتقادات بسبب وشم جديد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة