اتحاد الريشة الطائرة يعلن المشاركة في احتفالات يوم المرأة الإماراتية

احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
اتحاد الريشة الطائرة يعلن المشاركة في احتفالات يوم المرأة الإماراتية

كشفت منى السهلاوي، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة نائبة رئيس لجنة المرأة والتوازن بين الجنسين بالاتحاد الآسيوي، عن مشاركة اتحاد الريشة الطائرة في فعاليات رياضية متنوعة غدا وبعد غد، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، والذي يصادف يوم 28 أغسطس من كل عام.

وأوضحت أن الفعاليات تهدف إلى إبراز دور المرأة الإماراتية المبدعة والمبتكرة، والتأكيد على دعم القيادة الرشيدة للمرأة الإماراتية، وتحقيقها الكثير من الإنجازات في كافة القطاعات.

وأكدت أن اتحاد الإمارات للريشة الطائرة يقوم بدوره الاستراتيجي في تعزيز ممارسة رياضة الريشة الطائرة وفق أفضل الممارسات، وتوفير المتطلبات الكفيلة بتطور اللعبة وانتشارها.

وأشارت إلى أن البطولة الآسيوية للريشة الطائرة تحت 17 و14 سنة، ستقام بالصين في أكتوبر المقبل لكل الفئات، ضمن التوجهات الخاصة بتحقيق تكافؤ الفرص بين الجنسين.

وأوضحت أن هناك العديد من البرامج المقررة في 2024، تتضمن الخطط المستقبلية والاستراتيجية، لتحقيق التوازن بين الجنسين، بما يضمن استدامة تطوير المهارات، وبناء القدرات.

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل بيوم المرأة الإماراتي يوم 28 أغسطس من كل عام.

ووقع الاختيار على جملة "نتشارك للغد" لتكون شعار يوم المرأة الإماراتية لعام 2023.

ويتماشى هذا الشعار الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والذي جاء بعنوان "اليوم للغد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة