• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      هاري إدوارد ستايلز

    • اسم الشهرة

      هاري ستايلز

    • الفئة

      ممثل,مغني

    • اللغة

      الإنجليزية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      01 فبراير 1994 (العمر 30 سنة)
      المملكة المتحدة

    • الجنسية

      المملكة المتحدة

    • بلد الإقامة

      المملكة المتحدة

    • سنوات النشاط

      2010 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الدلو

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

هاري ستايلز مغني وممثل وكاتب أغاني وعازف بريطاني، بدأ مسيرته الفنية صغيرا في عام 2010، وأصبح عضوا في الفرقة البريطانية الأيرلندية العالمية "وان دايركشن".

 وبعد النجاح الذي حققه مع الفرقة قرر امتلاك مسيرة فنية مستقلة عن الفرقة في عام 2016، وأطلق ألبوما غنائيا في عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا.

 كما شارك Harry Styles في عدد من الأفلام السينمائية ما جعله يحقق ثروة كبيرة رغم أن عمره لم يتجاوز 28 عاما، ليصنف ضمن أغنى الشباب في بريطانيا، مسيرته وأبرز المعلومات عن حياته في السطور التالية...

نشأة هاري ستايلز وحياته

ولد هاري ستايلز يوم 1 فبراير في عام 1994، في مدينة ريديتش، ورشستر، بالمملكة المتحدة، والده هو ديس ستايلز ووالدته آن كوكس وله أخت واحدة تدعى جيما.

 ظهرت موهبة Harry Styles الفنية منذ الصغر حيث كان يحب العزف والغناء كثيرا، وفي عمر السابعة انفصل والداه وتأثر بهذه الحادثة وبكى كثيرا كما قال هو بعد ذلك، وعاش مع والدته وأخته.

التحق هاري بمدرسة "هولمز تشابل"، وقام مع 3 من أصدقائه بتكوين فرقة "وايت إسكيمو"، وأصبح المغني الرئيسي في الفرقة، وحققت الفرقة نجاحا وفازت في مسابقة الفرق في المدرسة، كما كان يعمل في مخبز خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ولم ينقطع اهتمامه بالغناء وشارك في عدد من المسابقات حتى ظهر في برنامج "ذا إكس فاكتور" وهو في سن 16 عاما، ونال إعجاب لجنة التحكيم.

مسيرته الفنية

لفتت موهبة Harry Styles الكبيرة أنظار المحكم سايمون كاول الذي ضمه مع ليام باين، ولويس توملينسون، ونايل هوران، وزين مالك، ليشكلا فرقة موسيقية.

 وكان هاري أصغر عضو في الفرقة واختار اسمها "وان دايركشن"، وحققت الفرقة المركز الثالث مع نهاية مسابقة "إكس فاكتور".

 ورغم ذلك وقعوا عقدا احترافيا مع شركة Cowell's Syco للموسيقى، وحققت الفرقة نجاحا كبيرا على مدار 5 سنوات وأصبحت من أشهر الفرق الشبابية البريطانية.

 وحصلت الفرقة على عدد كبير من الجوائز منها 5 جوائز "Brit Awards"، و4 جوائز "MTV Video Music Awards.

وفي عام 2016 قرر هاري الغناء منفردا والاستقلال عن فرقة "وان دايركشن" وفي مايو 2017 أصدر ألبومه الغنائي الأول وكان يحمل اسمه.

 وأصبح ضمن قائمة العشرة الأوائل مبيعاً في العالم خلال 2017، وضم الألبوم أغنية "ساين أوف ذا تايمز" والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت قائمة تصنيفات الموسيقي حول العالم.

 ومنها تحقيق المركز الرابع في "بيلبورد هوت 100"، والمركز الأول في تصنيف المملكة المتحدة للأغاني المنفردة، وطرح هاري بعدها أغنية تو غوزتز في أغسطس 2017، ثم أغنية كيوي في أكتوبر من نفس العام.

وفي عام 2019 طرح Harry Styles ألبومه الثاني بعنوان "Fine Line" وحقق الألبوم نجاحا كبيرا في بريطانيا وخارجها، وفي الأسبوع الأول من طرحه حقق أكبر مبيعات لفنان إنجليزي في التاريخ، وصنفته مجلة "رولينج ستون" ضمن أعظم 500 ألبوم في التاريخ.

وطوال مسيرته الفنية كان هاري يكتب الأغاني بجانب الغناء، سواء لفرقة "وان دايركشن" أو الأغاني التي غناها بمفرده.

 ومن أشهر الأغاني التي كتبها "خط رفيع" و"صنع في الصباح" و"أربعة" و"ذكريات منتصف الليل" و"خذني إلى المنزل" و"مستيقظين طوال الليل".

وبجانب الغناء قرر هاري الاتجاه إلى التمثيل واستغلال موهبته الفنية، وكانت البداية في عام 2017 بالمشاركة في فيلم "دونكيرك" وتم ترشيحه لعددٍ من الجوائز عن دوره في الفيلم.

 وفاز بعدد منها، وفي عام 2021 شارك في فيلم "Eternals"، وخلال العام الجاري شارك في فيلمي "لا تقلقي عزيزتي" و"شرطيي".

ونتيجة لتألقه في الغناء حصل هاري على عدد من الجوائز الموسيقية الهامة، منها جائزة بريت وجائزة جرامي وجائزة أيفور نوفيلو وجائزة الموسيقى الأمريكية.

زوجة هاري ستايلز وأولاده

ارتبط Harry Styles عاطفيا أكثر من مرة وكان زملاؤه في فرقة "وان دايركشن" يطلقون عليه لقب "المغازل"، وارتبط لأول مرة عام 2011، بمقدمة العروض التلفزيونية "كارولين فلاك".

 وتعرف عليها خلال مشاركته في برنامج "إكس فاكتور" وكان يبلغ من العمر 17 عاما وكانت تكبره في السن حيث كان عمرها في ذلك الوقت 32 عاما، ما أثار كثير من الانتقادات من قبل الصحافة والجمهور، حتى انفصلا في بداية عام 2012.

وبعد الانفصال دخل هاري في علاقات متعددة بدأت بالمصورة "سارة لويز كوليفيت" ثم ارتبط بعارضة الأزياء "إيما أوستيلي" وبعدها ارتبط بـ"كارا ديليفين".

 وبعد الانفصال ارتبط بالمغنية "ليلي هالبرن" ثم المغنية "ريتا أورا" كما دخل في علاقة قصيرة لمدة شهرين مع نجمة البوب "تايلور سويفت".

وخلال العام الماضي ظهرت شائعات عن ارتباطه بالممثلة والمخرجة الأمريكية أوليفيا وايلد، التي انتهت في 2021 من تصوير فيلمها Don't Worry Darling من بطولة هاري ستايلز وفلورنس بف.

 وقامت بالإشادة بهاري بسبب موافقته على المشاركة في الفيلم وقالت إن أغلب الممثلين الذكور لا يرغبون في تقديم دور مساعد في أفلام بطولة نسائية ولكن هاري فعل ذلك.

 وأضافت: "هاري لم يترك الفرصة للبطلة للتألق فقط ولكنه أدى كل مشاهده بتواضع وإنسانية". وبعد ذلك ظهر هاري وأوليفيا معا في حفل زفاف ثم نزهة مع أصدقائهم وظهرا متجاورين في الصور التي اتسمت بالرومانسية.

ثروة هاري ستايلز

منذ بدء مسيرته الفنية في عام 2010، استطاع Harry Styles جمع ثروة كبيرة تقدر حاليا بنحو 100 مليون دولار أمريكي، حصل عليها من خلال الغناء والتمثيل.

 بجانب المنتجات الخاصة بالموضة التي تحمل اسمه، ويمتلك حاليا منزلين في لندن وكاليفورنيا، بعد أن كان يسكن فوق سطوح منزل المنتج بن وينستون في لندن لمدة 20 شهراً لعدم امتلاكه إيجار مسكن خاص - على حد قوله.

كما أنه جاء ضمن قائمة أكبر أثرياء بريطانيا تحت 30 عاما، بسبب ثروته الكبيرة التي من المتوقع أن ترتفع خلال الفترة المقبلة مع إصداره ألبومات أخرى.

ولدى هاري ستايلز نشاط خيري بجانب عمله الفني، حيث يشارك مع صديقه ليام باين في أعمال خيرية تهدف إلى جمع التبرعات لدعم الأبحاث العلاجية لمرض السرطان.

أهم الأعمال

  • ألبوم Fine Line.

  • فيلم "Eternals".

جميع أخبار