هتان باهبري يوجه رسالة لفهد المولد ونواف العابد

رسالة دعم للمولد وتهنئة للعابد

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
هتان باهبري يوجه رسالة لفهد المولد ونواف العابد

وجه هتان باهبري نجم المنتخب السعودي رسالة إلى فهد المولد ونواف العابد بعد قرار الذي اتخذه هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر باستبعاد المولد وضم العابد للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 كإجراء احترازي بسبب الجدل القانوني حول موقف المولد من أزمة المنشطات.

ونشر هتان باهبري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة دعم موجهة إلى فهد المولد يقول فيها: "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم… الخيرة فيما اختاره الله، الله يعوض الكابتن فهد المولد، خبر محزن ولكن بإذن الله فهد أقوى، خيرة إن شاء الله يا أبو مساعد".

كما هنأ باهبري زميله نواف العابد الذي انضم إلى قائمة المنتخب بدلاً من المولد قائلاً: "كنت راضياً بما كتب الله لك فأرضاك، مبروك يا حب".

وكان نواف العابد قد استبعد من القائمة النهائية للمنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم في البداية، مع وجود فهد المولد في القائمة، لينشر اللاعب عبر حسابه على سناب شات يقول: "أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد، الحمد لله على كل حال، تمنيت أن أكون مع إخواني وزملائي في آخر مونديال لي، فخور وسعيد عن كل ما قدمته طوال مسيرتي الكروية مع المنتخب، أتمنى بأن أكون لم أبخل بتقديم كل جهد وتضحية تجاه الوطن الذي أعطاني الكثير".

ولكن عاد هيرفي رينارد بعد التشاور مع المسؤولين في الاتحاد السعودي باستبعاد فهد المولد كإجراء احترازي بسبب أزمة اللاعب مع المنشطات ويضم العابد بدلاً منه في القائمة النهائية وذلك برغم المطالبات بضم اللاعب أيمن يحيى بدلاً منه.

يذكر أن المنتخب السعودي يلعب في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويفتتح الأخضر مشواره في كأس العالم بمواجهة راقصي التانجو يوم 22 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة