هدى حسين تروج لمسلسلها "ملح وسمرة" الذي تم تأجيله لبعد عيد الفطر

خرج المسلسل من المنافسة الرمضانية 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
هدى حسين تروج لمسلسلها "ملح وسمرة" الذي تم تأجيله لبعد عيد الفطر

كان من المتوقع أن يعرض مسلسل "ملح وسمرة" من بطولة الفنان هدى حسين ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك، ولكنها أعلنت أن المسلسل سيكون جاهزًا للعرض بعد عيد الفطر المبارك.

وقد كشفت الفنانة هدى حسين عن الملصق الدعائي لمسلسلها "ملح وسمرة" المقرر عرضه قريبًا وذلك عبر صفحتها على إنستغرام، وسيشارك في العمل نخبة من ألمع نجوم الفن في الخليج، ومنهم جمال الردهان، وسحر حسين، وفاطمة الصفي، وعبد الله الطراروة، وعبد الله البلوشي، ومنيرة محمد ومشاري المجيبل، ونوف سلطان وغيرهم، والعمل من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج علي العلي.

وقصة المسلسل عن قضية رأي عام، حيث يتحدث عن هند، وهي سيدة خمسينية تعمل ممرضة في مستوصف ولها شعبية وسط العاملين وتقدير من المرضى، حيث تعمل في هذه المهنة لأكثر من 30 عامًا، ومتزوجة من أنور ناظر المدرسة العصامي الذي استثمر في ورث والده، وسيسلط الضوء على قصة الحب بينهما وقصة أولادهم الأربعة أيضًا.

وسيطرح المسلسل عدد من القضايا التي تعد حساسة في المجتمع، إذ يطرح غالبيتها بأسلوب فج ووقح، والكن المؤلف حمد الرومي سيطرح هذه القضايا بسلاسة بدون خدش للحياء رغم جرأتها، حيث سيتم طرح موضوعات عن التحرش والتنمر والخيانة في 30 حلقة بشكل لا يخدش حياء الأسرة.

يعرض المسلسل اعتبارًا من 30 أبريل من يوم الأحد إلى يوم الخميس الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC وعلى باقة VIP على منصة شاهد الإلكترونية.

شخصيتها في المسلسل

تحدثت الفنانة هدى حسين عن شخصيتها في المسلسل، فشخصية هند الممرضة الخمسينية تعاني من فوبيا شديدة تحاول إخفائها وقد كبرت معها وتحولت الفوبيا إلى عقدة في هذا العمر وتخشى أن تظهرها حتى لاقرب الناس إليها حتى زوجها وأولادها.

وفي المسلسل ستتعرض هند إلى ظلم، ورغم ذلك ستظل وفية لمجتمعها ويساندها زوجها ويختلف معها في بعض الأشياء الذي يزيد من عزلتها.

مسرحية السحر الأسود

تستعد الفنانة هدى حسين أيضصا لعرض مسرحياتها الجديد "السحر الأسود" التي ستعرض على مسرح نادي القادسي في شهر أبريل وهي من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم، ويُذكر أنها لم تتمكن من اللحاق بالعمل في المسرحية بسبب ارتباطها بتصوير مشاهد مسلسلها "ملح وسمرة".

آخر أعمال الفنانة هدى حسين

لم تشارك الفنانة هدى حسين في موسم رمضان 2023 حيث تم تأجيل عرض مسلسها لبعد العيد، ولكن في رمضان 2022 شاركت في مسلسل "ست الحسن" من بطولتها بجانب أحمد الجسمي، وعبد المحسن النمر، وسحر حسين، وهند البلوشي، وحبيب غلوم وفي المسسل قدمت دور سيدة اسمها ست الحسن تحاول الحفظ على عملها في مجال الطب البديل.

وفي العام نفسه شاركت في مسلسل "عودة خالتي"، ومن "شارع الهرم إلى" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة