شهاب جوهر يرد على اتهامه بتجاهل هدى حسين ويكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
شهاب جوهر يرد على اتهامه بتجاهل هدى حسين ويكشف التفاصيل

دافع الفنان شهاب جوهر عن نفسه وزوجته بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب اتهامه بتجاهل الفنانة هدى حسين وهو الأمر الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية.

وظهر الفنان شهاب جوهر في مقطع فيديو على حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات يدافع فيه عن نفسه ضد الاتهامات التي وجهت له بتعمد تجاهل اسم الفنانة هدى حسين من بين قائمة أفضل النجمات في الكويت.

وقال شهاب جوهر في الفيديو: "الاعتذار من شيم الكرام، وليس عيباً أن يصحح الإنسان الخطأ أو السهو ويوضح الفهم الخاطئ الذي وقع فيه".

وأكمل "ما قتله فهم بطريقة خاطئة وفسره البعض حسب رؤيتهم، ومنهم من توقع أنني على خلاف مع الفنانة هدى حسين وأن السهو الذي وقعت فيه هو تجاهل متعمد ولكن ذلك غير صحيح".

وأشار شهاب جوهر إلى أن عدم ذكره لاسم هدى حسين بعد سؤاله عن أفضل الممثلات الكويتات لم يكن متعمداً ولكنه أجاب بسرعة بديهة وهو الأمر الذي جعله ينسى اسم الفنانة هدى حسين دون عمد.

وأعرب شهاب جوهر عن استياءه من ردود الأفعال السلبية وأن ما حدث جاء كتفسير لوجود مشكلة أو خلاف بينه هو وزوجته إلهام الفضالة مع الفنانة هدى حسين وهو أمر غير حقيقي.

وأكمل شهاب جوهر "البعض فسر الأمر أن ذلك بسبب خلاف سابق بين هدى حسين وإلهام الفضالة، ولكن في الحقيقة أن إلهام الفضالة ظهرت في لقاء تليفزيوني خلال شهر رمضان وتحدثت عن هدى حسين بشكل رائع".

وأردف جوهر "زوجتي إلهام الفضالة ليس لها أي علاقة بالاختيارات التي قلتها، وعلاقتها بهدى حسين أكثر من ممتازة، ولا يوجد أي ضغينة بينهما".

وكان الفنان شهاب جوهر قد تسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج بسبب اختياره لأفضل 5 نجمات في الكويت خلال لقاء مع علي العليان.

وقال شهاب جوهر إن أفضل 5 نجمات من وجهة نظره هن سعاد العبد الله وحياة الفهد وإلهام الفضالة وشجون الهاجري وهنادي الكندري.

وعندما سأل الإعلامي، شهاب جوهر عن سبب عدم ذكره للفنانة هدى حسين، كشف بأنها عراقية الأصل، ليرد عليه العليان ويقول إن الفنانة هدى حسين محسوبة على الفن الكويتي.

قبل أن يؤكد شهاب جوهر أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين ولكنه اختار الفنانات الكويتيات فقط معتبراً أن الفنانة هدى حسين عراقية الأصل كما ذكر من قبل.

وتسببت تصريحات شهاب جوهر في رد فعل قوية في الوسط الفني، وشاركت الفنانة هيا الشعيبي في الدفاع عن هدى حسين لتؤكد أنها لها تاريخ كبير ولا يمكن أن يؤثر على مكانتها مثل هذه التصريحات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة