فيديو: شهاب جوهر يعتذر إلى هدى حسين ويرد على اتهامه بتجاهلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
فيديو: شهاب جوهر يعتذر إلى هدى حسين ويرد على اتهامه بتجاهلها

تصدر اسما الفنانان شهاب جوهر وهدى حسين تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على غوغل، خلال الساعات الماضية، بعدما قام الأول بتقديم اعتذاره إلى الثانية، ويرد في الوقت نفسه على اتهامات تجاهله لها.

شهاب جوهر يرد على اتهامه بتجاهل هدى حسين ويعتذر لها

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد بدأت القصة عندما حل جوهر مؤخراً برفقة زوجته، الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، ضيوفاً على برنامج مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على فضائية إس بي سي، حيث طلب الأخير من الفنان الكويتي أن يقوم باختيار أهم 5 نجمات في الكويت من وجهة نظره.

وقد كشف وقتها شهاب جوهر عن أسماء الـ 5 نجمات، وهن: سعاد العبد الله، حياة الفهد، إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري.

وعندما سأله مقدم البرنامج عن سبب تجاهله الفنانة هدى حسين، التي شهدت الفترة الأخيرة تألقها في العديد من الأعمال، إلى جانب مشاركتها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي ينافس حالياً في موسم رمضان 2022، أوضح جوهر أنه لم يقصد تجاهل النجمة الشهيرة، موضحاً أنه قام بذكر النجمات الكويتيات فقط، ولم يذكر هدى حسين لأنها من أصول عراقية.

وأثارت تصريحات الفنان الكويتي حالة من الجدل بين العديد من المشاهير، حيث قام الكثير منهم بالإشادة بالنجمة هدى حسين، فغردت الفنانة فرح الصواف عبر حسابها على موقع تويتر: "هدى حسين الشغل معاها غير وهي غير.. هدى حسين طفولتنا وكل مراحل عمرنا، الأم والحنان والاحتضان والرقي والتفهم.. شي ما صار".

كما كتب الفنان علي نجم عبر تويتر: "الفنانة هدى حسين مثال للنجومية المستمرة والنجاح على مدى سنين طويلة، (من شارع الهرم إلى* ما هو إلا إنجاز جديد يُضاف لقائمة نجاحات وتاريخ كبير.. هدى حسين مدرسة للأخلاق والذوق.. مبروك عليج النجاح، وإحنا حتى ما خلصنا أول اسبوع برمضان، مو غريب عليج".

وغرد الإعلامي حمد العلي قائلاً: "شهادة حق.. هدى حسين أكثر فنانة مجتهدة بالاختيارات.. تشوف كل مسلسل لها ولا كأنها نفس الممثلة.. بكل مره تقنعك بشخصية وشكل وأداء مختلف.. نجمة".

كما نالت هدى حسين إشادات ودعم من فنانين ومشاهير آخرين، مثل هيا عبدالسلام وعبدالله بو شهري، لتقوم النجمة الشهيرة بالرد على هذا، معبرة عن سعادتها الكبيرة برأيهم فيها.

وفي الوقت نفسه، فقد تسببت تصريحات شهاب جوهر في قيام العديد من مستخدمي السوشيال ميديا بتوجيه انتقادات حادة إليه، حيث اعتبروا تجاهله لهدى حسين أمراً لا يليق، نظراً لأنها فنانة كبيرة، قدمت العديد من الأعمال البارزة خلال مسيرته الفنية.

وبسبب هذه الضجة الكبيرة التي أحدثتها تصريحاته، قام الفنان الكويتي بنشر مقطع فيديو له عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح من خلاله أن هذه التصريحات تم فهمها بشكل خاطئ.

وقال شهاب جوهر موجهاً اعتذاره إلى هدى حسين: "البعض فهموني بشكل خاطئ، ولو شايفيني غلطان حقكم علي أعتذر، ما فيها شيء، والاعتذار من شيم الرجال."

وأضاف: "ويا أم حسين حقك علي، وانتي قلبك كبير، والأستاذة هدى اشتغلت وياها أكثر من عمل، وهي إنسانة حنونة وراقية ومؤدبة ومثقفة ولها احترامها وتقديرها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة