هذا هو الكأس الذي ستمنحه فيفا لأفضل لاعب في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2017
هذا هو الكأس الذي ستمنحه فيفا لأفضل لاعب في العالم

يومان فقط يفصلان العالم عن معرفة الفائزين بجوائز الأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد انفصال جوائزه عن جوائز الكرة الذهبية التي كان يمنحها بالتعاون مع مجلة فرانس فوتبول، وقد منحتها المجلة هذا العام للاعب البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والذي يتنافس مع الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، والفرنسي نجم أتليتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا.

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي عن القائمة المختصرة النهائية للمرشحين والتي تضم اللاعبين الثلاثة، بعد أن تم تقليصها من قائمة أطول ضمت 23 لاعباً أثبتوا تميزهم خلال هذا العام.

هذا هو الكأس الذي ستمنحه فيفا لأفضل لاعب في العالم

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن الكأس الجديد المزمع تقديمه للفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم. ويزن الكأس 6.4 كيلوجرامات ويبلغ طوله 310 ميليمتر، ويتزين الكأس بوضع نموذجاً من الكرة التي استخدمت في أولى مباريات كأس العام التي أقيمت بين أوروجواي والأرجنتين عام 1930.

في الفيديو بالأسفل نشاهد فيديو يتناول كيفية تصنيع الكأس الذي سيتم إهدائه لأفضل لاعبي العالم يوم الاثنين المقبل في مدينة زيورخ السويسرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة