تفاصيل مشادة حكيمي مع رئيس الفيفا بعد خسارة المغرب برونزية كأس العالم

حصلت مشادة بين حكيمي ورئيس الفيفا في ممر غرفة تبديل الملابس

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
تفاصيل مشادة حكيمي مع رئيس الفيفا بعد خسارة المغرب برونزية كأس العالم

بعد خسارة المغرب مساء أمس أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم، عمت حالة من الغضب بين اللاعبين المغربيين، وخاصة اللاعب أشرف حكيمي في أثناء حديثه مع جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن اللاعب الدولي نجم نادي باريس سان جيرمان قد التقى بالسيد جياني إنفانتينو رئيس الفيفا في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد الخسارة على يد كرواتيا.

وأضحت الجريدة أن حكيمي أهان رئيس الفيفا، على حد وصفها، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقعت في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا، ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام كرواتيا.

أما قناة "ماجينتا" التلفزيونية، فقد أفادت أن مارسلها التلفزيوني شاهد حكيمي وهو يشتبك مع رئيس الفيفا، ووجه له عبارات غاضبة حملت مشاعر الشعور الظلم، حيث سأله: "لماذا لا تريد أن يحصل المغرب على ميدالية كأس العالم؟".

وأكدت الصحيفة الإيطالية في تقريرها أن أشرف حكيمي هدأ بعد نوبة الغضب وقدم لرئيس الفيفا اعتذارًا على ما بدر منه.

وقال صحفيون شاهدوا الواقعة إنهم منعوا من تصوير المشادة، ومن شأنه قال حكيمي في تصريحات تلفزيونية تعليقًا على الواقعة: "لم يحدث شيء كنت غاضبًا بعد المباراة، وذهبت للتحدث معه، وأنا أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له، إنها صديقي وأنا أحترمه كثيرًا".

يُذكر أن المغرب تعرض لظلم تحكيمي في مبارتين متتاليتين، في مباراة نصف النهائي لم يُحسب للمغرب ضربتي جزاء واضحتين، وقد اشتكى الاتحاد المغربي لكرة القدم عن هذا الأمر، وفي مباراة كرواتيا لم يُحسب للمغرب ضربة جزاء أيضًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة