هذا هو شعار مساعد سامسونج الذكي الجديد Bixby

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2017
هذا هو شعار مساعد سامسونج الذكي الجديد Bixby

كانت قد أعلنت سامسونج في وقت لاحق عن أحد أهم الخصائص التي سيتميز بها هاتفها الرائد القادم جالاكسي S8، وهو المساعد الرقمي الذكي الذي أشير إلى أن اسمه المفترض حتى الان هو Bixby أو Bix "بيكس".

وحتى الآن لا تزال المعلومات المتوفرة عن مساعد سامسونج الذكي الجديد ضبابية وغير واضحة، إلا أن موقع Neowin قد كشف في مقال جديد عن تسجيل علامة تجارية جديدة باسم سامسونج في هيئة أوروبية خاصة بتسجيل العلامات التجارية، وهي علامة تحمل شعار مصمم لحرف B في اللغة الإنجليزية، وهو ما قد يشير إلى الشعار الرسمي للمساعد الذكي الجديد من.

هذا هو شعار مساعد سامسونج الذكي الجديد Bixby

ويشير تقرير الموقع إلى أن تفاصيل التسجيل ورد فيها أن العلامة التجارية المسجلة، خاصة بتطبيق تفاعلي على الكمبيوتر يعمل على تبادل البيانات والمعلومات، وهو وصف قد يصلح ويتناسب مع طبيعة Bixby مساعد سامسونج الذكي. كما أنه بالنظر إلى صورة الشعار سيتضح أنه يمكن استشفاف حرف 8 منه، وهو ما قد يشير إلى رقم الهاتف القادم S8.

ومن المتوقع أن يصدر هاتف سامسونج القادم جالاكسي S8 خلال شهر مارس القادم، وهو الوقت ذاته الذي سنتعرف فيه رسمياً على المساعد الذكي الجديد Bixby. وحتى هذا الوقت يمكنم الاطلاع على كل ما نعرفه عن Bixby وانتظار أي معلومات جديدة يتم تسريبها أو الكشف عنها.