مايكروسوفت 365 كو بايلوت: مساعد ذكي في خدمة المستخدمين

مايكروسوفت تطلق مساعداً افتراضياً جديداً: مايكروسوفت 365 كو بايلوت

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 12 فبراير 2024
مايكروسوفت 365 كو بايلوت: مساعد ذكي في خدمة المستخدمين

ذكرت تقارير تقنية أن شركة مايكروسوفت الأمريكية، تعتزم إطلاق مساعدها الافتراضي مايكروسوفت 365 كو بايلوت، في إطار جهودها لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي بين المستخدمين.

مايكروسوفت تطلق مساعداً افتراضياً جديداً: مايكروسوفت 365 كو بايلوت

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن شركة مايكروسوفت تقوم حالياً، باختبارات تجريبية لهذا المساعد الافتراضي، بهدف زيادة معدل استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي بين مطوريها.

وأوضحت أن أداة مايكروسوفت 365 كو بايلوت، تعتمد على التكنولوجيا التوليدية للذكاء الاصطناعي، حيث تم إنشاؤها باستخدام النماذج اللغوية الكبيرة من شركة OpenAI.

وأردفت التقارير إن هذه الأداة المساعدة الجديدة، تعتبر جزء من حزمة برامج مايكروسوفت 365 وبرامج أوفيس، مثل وورد وآوت لوك وتيمز وغيرها.

وأشارت إلى أن الشركة الأمريكية بدأت هذه الاختبارات مؤخراً، حيث تعتزم توسيع نطاق هذه الميزة بشكل أكبر في الفرق الداخلية.

ولفتت التقارير إلى أن اختبارات المساعد الافتراضي مايكروسوفت 365 كو بايلوت، والشراكة مع شركة OpenAI المطورة لروبوت الدردشة الشهير ChatGPT، يعكس جهود شركة مايكروسوفت المستمرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وأفادت أنه مع النمو المتواصل لأعمال الحوسبة السحابية، تسعى مايكروسوفت لتعزيز مكانتها كواحدة من أعلى الشركات قيمة عالمياً.

ونوهت التقارير إلى أن شركة مايكروسوفت بدأت في بيع أداتها الذكية الجديدة منذ نوفمبر الماضي، بسعر يبلغ 30 دولاراً شهرياً.

وأضافت أن مايكروسوفت 365 كو بايلوت يتيح للمستخدمين، تلخيص البريد الوارد وإنشاء عروض تقديمية، وهو ما يعزز تجربة العمل والإنتاجية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة