هل يحصل أطفال هاري وميجان على ألقاب أمراء بعد مولدهم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مايو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
هل يحصل أطفال هاري وميجان على ألقاب أمراء بعد مولدهم؟

تعد القواعد الملكية البريطانية من أصعب القواعد الملكية في العالم، وهو ما جعل الكثيرون يتسائلون في الفترة الأخيرة، ما إذا كان أطفال الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، سيحصلون على ألقاب أمراء بعد مولدهم أم لا؟ 

فمؤخرًا، منحت ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، عدة ألقاب رسمية لحفيدها وعروسه الأمريكية، حيث أصبحا يُعرفان رسميًا بألقاب: دوق ودوقة ساسيكس، وبارون وليدي كيلكيل في أيرلندا الشمالية، وإيرل وكونتيسة دومبارتون في أسكتلندا، وفقًا لما ذكرته تقارير إخبارية.

ولأن العروسين قد أعلنا سابقًا عن نيتهما في الإنجاب، بدأت الكثيرون يتسائلون عن الألقاب الملكية التي سيحصل عليها أطفالهما، وقد كشف تقرير جديد نشره موقع بيزنس إنسايدر عن كيفية منح الألقاب الملكية، وأبرزها أمير وأميرة، إلى مواليد العائلة الملكية.

هل يحصل أطفال هاري وميجان على ألقاب أمراء بعد مولدهم؟ووفقًا لما جاء في هذا التقرير، فقد قام الجد الأكبر للأمير هاري، الملك جورج الخامس، بتحديد الألقاب التي يتم منحها لأفراد العائلة المالكة، حيث يتم منح لقب أمير وأميرة للأطفال المولودين لأمير ويلز، ولكن الأمر يختلف بالنسبة للأحفاد، حيث تُمنح الألقاب وقتها فقط لأطفال الابن البكر لأمير ويلز.

وبموجب القواعد الحالية، فإن أطفال الأمير هاري وميجان ماركل القادمين، لن يحملوا ألقاب أمير أو أميرة، ما لم تقم الملكة إليزابيث الثانية بإصدار تعديلات على قوانين العائلة المالكة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة