باريس سان جيرمان يقرر عدم الاحتفال بميسي في حديقة الأمراء

النادي الفرنسي يكتفي بالاحتفالات التي قدمها لميسي خلال الأيام الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
باريس سان جيرمان يقرر عدم الاحتفال بميسي في حديقة الأمراء

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عدم الاحتفال بليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم 2022 على ملعب حديقة الأمراء.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن أن إدارة باريس سان جيرمان قررت الاكتفاء بالاحتفال والممر الشرفي الذي قامت به لميسي عقب عودته للتدريبات بعد فوزه بلقب كأس العالم رفقة منتخب بلاده في قطر.

وكان ميسي قد قاد المنتخب الأرجنتيني للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ بلاده في قطر متفوقاً على المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 – 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3-3.

وأردفت الصحيفة أن إدارة النادي ترى بأنه لا مبرر من إقامة احتفالية جديدة بميسي أمام الجمهور الفرنسي بعد مرور 3 أسابيع على انتهاء المونديال.

فيما أوضحت الصحيفة أن جماهير نادي باريس سان جيرمان قررت استقبال ميسي بالصورة اللائقة وذلك عكس ما أشيع عن غضب جماهيري كبير من النجم الأرجنتيني بسبب بعض تصرفات زملائه خلال الاحتفالات بلقب كأس العالم.

وينتظر أن يلتقي باريس سان جيرمان يوم الأربعاء بفريق أنجيه ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي مع عودة ميسي إلى صفوف الفريق عقب انتهاء إجازته التي احتفل خلالها بالتتويج بلقب المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة