كيف ثأر مدافع منتخب المغرب من كريستيانو رونالدو؟

تأهل منتخب المغرب لدور نصف النهائي على حساب منتخب البرتغال من كأس العالم قطر 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
كيف ثأر مدافع منتخب المغرب من كريستيانو رونالدو؟

في مارس الماضي وقبل إجراء الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قرعة كأس العالم 2022 في قطر، أعرب مدافع منتخب المغرب يحيى عطية الله عن رغبته في لقاء منتخب البرتغال والثأر من كريستيانو رونالدو بعدما حدث في كأس العالم 2018 في روسيا.

وكانت منتخب المغرب في روسيا 2018 خرج من البطولة بعد تلقيه خسارة على يد منتخب البرتغال بهدف كريستيانو رونالدو، وهي المباراة التي أثرت جدلا كبيرا بسبب ما نشرته الصحف المغربية وما تحدث عن الإعلام ولاعبي منتخب المغرب عن تحيز الحكم لكريستيانو رونالدو.

وقال بعض لاعبي منتخب المغرب إن الحكم كان شديد الإعجاب بكريستيانو رونالدو وقال آخرين إنه طلب قميصه عليه توقيعه، وفي قرعة قطر 2022 لم تكن البرتغال في مجموعة المغرب، ولكن بعد أن تصدر منتخب المغرب مجموعته في دور المجموعات واجه منتخب البرتغال في دور الـ 16.

واستطاع منتخب المغرب تحقيق إنجاز عربي وإفريقي بالتأهل لدور قبل النهائي على حساب منتخب البرتغال بهدف دون رد، ليحقق لاعبي منتخب المغرب أمنيتهم بالثأر من منتخب البرتغال ومن كريستيانو رونالدو.

لقاء فرنسا ومنتخب المغرب

وكان المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي قال في تصريحات سابقة له إن الحلم بالفوز بكأس العالم حلم مشروع، ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب منتخب فرنسا في دور نصف النهائي كأس العالم قطر 2022.

ومن جانبه أشاد المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب بمنتخب المغرب، مؤكدا على أن منتخب فرنسا يستعد بقوة من أجل اللقاء، وقال إن منتخب المغرب منتخب كبير ويجب الاعتراف بذلك، واعترض على ما يقال عن أنه مفاجأة مؤكدا على أنهم يأخذون اللقاء بمنتهى الجدية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب منتخب فرنسا يوم الأربعاء المقبل 14 ديسمبر من الشهر الجاري، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وسوف يلاقي الفائز من الفريقين الفائز من لقاء منتخب الأرجنتين وكرواتيا والذي سيقام يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، على أن تقام المباراة النهائية في كأس العالم يوم 18 ديسمبر على استاد لوسيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة