أوساط الكرة الكولومبية تدعم لويس دياز في أزمة خطف والده

النجم الكولومبي يواجه أصعب أزمات حياته خارج الملعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
أوساط الكرة الكولومبية تدعم لويس دياز في أزمة خطف والده

ناشد مجتمع الكرة الكولومبي بالإفراج عن لويس مانويل دياز، والد لاعب كرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، الذي تم اختطافه قبل 10 أيام من قبل جماعة جيش التحرير الكولومبي المتمردة في بلدة بارانكاس في ولاية لا جواخيرا الكاريبية.

وخرج اللاعبون في مباراة فريقي جونيور وأتلتيكو ويلا في الدوري وهم يحملون لافتتين مكتوب عليهما "الحرية لبابا! تحل بالقوة يا لوتشو" و"أفكارنا وصلواتنا معك ومع عائلتك، نحن هنا من أجلك".

وعندما سجل لويس دياز هدفًا في الدقيقة 95 ليتعادل فريقه ليفربول من لوتون تاون، أظهر قميصًا عليه عبارة "الحرية لبابا".

وأيضًا، رفع دايرو مورينو، لاعب أونسي كالداس، القميص رقم 7 الذي يرتديه دياز مع ليفربول والمنتخب، بعد تسجيله هدفًا في مرمى سانتا فيه للتعبير عن تضامنه معه.

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، أعرب العديد من مواطني دياز عن دعمهم للاعب وطالبوا بالإفراج عن والده، مثل خاميس رودريجيز وراداميل فالكاو.

واعترفت قيادات الجماعة بعملية الاختطاف في 28 أكتوبر الماضي وأعلنت أنها أمرت "جبهة الحرب الشمالية" بالإفراج عن والد اللاعب واعتبرت العملية "خطأ".

منذ ذلك الحين، تنتظر العائلة وكولومبيا بأكملها الإفراج عنه.

الجدير بالذكر أن نجوم نادي ليفربول ساندوا زميلهم لويس دياز في أزمته العائلية وهو الأمر الذي شارك فيه يورغن كلوب المدير الفني للريدز كذلك وعبر في أكثر من مرة عن دعمه للنجم الكولومبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة