هنا الزاهد في فيديو ساخر: أدعم إسرائيل لأنها قوية وما أجمل جيشها

نشرت هنا الزاهد مقطع فيديو باللغة الإنجليزية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
هنا الزاهد في فيديو ساخر: أدعم إسرائيل لأنها قوية وما أجمل جيشها

نشرت الفنانة هنا الزاهد مقطع فيديو لها باللغة الإنجليزية وهي تتحدث عن معاناة الشعب الفلسطيني في الأيام الأخيرة، والقصف المستمر على غزة وقتل الأطفال والنساء.

وقالت الفنانة المصرية هنا الزاهد في مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، : أتكلم باللغة الإنجليزية لأنني أريد أن يفهمني كل من يتابعني، كل ما أريد قوله هو أنني أدعم بشكل كامل إسرائيل لأنها قوية للغاية، وما أجمل جيشها".

وأضافت هنا الزاهد ساخرة: "ما أجمل هذا الجيش، ألقى 6 آلاف قنبلة، ما يعادل ربع قنبلة نووية تقريبا، ودمر 80 ألف مبنى ومستشفيات ومساجد ومدارس، ما أجمل هذا الجيش في مواجهة النساء والأطفال".

وأوضحت الفنانة المصرية: "يقتلون آلاف المدنيين بضربة واحدة، رجاء اقرأ وتعلم قبل أن تدعم، اقرأ التاريخ، كل الشرق الأوسط لا ينام من التفكير في فلسطين، فلسطين حرة".

وعلى جانب آخر كانت الفنانة هنا الزاهد من أوائل النجوم المشاركين في حملات الإغاثة التي يجهزها الهلال الأحمر المصري من أجل إرسالها كمساعدات لأهالي غزة.

ونشرت هنا الزاهد في وقت سابق مقطع فيديو لها وهي تساعد في تجهيز قوافل المساعدات بتعبئة الطعام والدواء، وكتبت معلقة على الفيديو: "بأيدينا نصنع الفرق، عشان نمد أيد المساعدة لأهلنا في فلسطين، هما في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات"

وأضافت الفنانة المصرية: "لو مش قادر تساعد ممكن لو عندك محل أو مكان عملك تكلم الهلال الأحمر المصري 15322 قسم التبرعات وتاخد صندوق من الهلال الأحمر المصري في مكان عملك وتخلي الناس يتبرعوا لمساعدة أهلنا في فلسطين وبكده تكون ساعدت كتير".

آخر أخبار هنا الزاهد

كانت الفنانة هنا الزاهد حققت نجاح كبير الفترة الماضية بعد تقديمها المسلسل الكوميدي "سيب وأنا أسيب" والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وشاركها في بطولته الفنان أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، وآية سماحة، وأحمد سلطان، ودنيا سامي، ومحمود البزاوي، وساندي، ومحمود السيسي، وهنادي مهنا، والمسلسل من إخراج وائل إحسان، وتأليف كل من رنا أبو الريش ومنة فوزي.

كما شاركت مؤخرا في فيلم "مستر إكس" مع زوجها أحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر.

وانتهت هنا الزاهد من تصوير أحدث أفلامها وهو "بضع ساعات في يوم ما"، مع المخرج عثمان أبو لبن، والمؤلف محمد صادق، والنجوم هشام ماجد، مي عمر، أحمد السعدني، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، وناهد السباعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة