تفاصيل صغيرة عليك الانتباه إليها لأنها قد تفقدك أناقتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 31 مارس 2022
تفاصيل صغيرة عليك الانتباه إليها لأنها قد تفقدك أناقتك

يهمل غالبية الرجال تفاصيل الأناقة، فيكون اهتمامهم الأكبر يتركز على انتقاء السروال والسترة فقط، ولا يلتفتون لأشياء صغيرة تغير تفاصيل إطلالتهم.

نصائح صغيرة للحفاظ على أناقتك

وتلك التفاصيل لا تقل أهمية عن السروال والسترة، فهي تزيد من الأناقة بلمسات بسيطة، لذا فعليك الاعتناء بالاكسسوارات، ولاختيار الافضل اتبع التالي:

- النظارات الشمسية، يجب أن تخضع للتجديد بين الفترة والاخرى، فحاول دائماً متابعة الجديد من إصدارات النظارات الشمسية. وهذا الموسم ننصحك بتجربة الشكل المستدير او التصميم المصنوع من المعدن، فهي رائجة بعض الشيء.

- السوار ارتديه مناسباً بلمسة، فاحرص على انتقاء تصميم رفيع وناعم، وإذا كنت من محبي السوار ذي الألوان، فهي رائجة  يمكنك أن ترتديها مع الإطلالات ذات اللون الواحد.

- وعن الساعة، إذا أردت الحصول على المزيد من الأسلوب الأنيق، ننصحك بالعودة إلى الساعات ذات التصميم الـ "ريترو"، فهي مناسبة إذا كنت ترتدي إطلالة رسمية. أما إن كنت تعتمد إطلالة رياضية، فعليك الاتجاه لاختيار التصاميم العصرية تلك التي صممت بمعصم من الكاوتشوك.

- وانتبه أيضاً عندما تختار سروالاً أو قميصاً رسمياً او كاجوال، فاتجه إلى النقوش حيث أنها متصدرة اهتمام مدوني الموضة.

- واحرص على ارتداء الملابس حسب المناسبة، فلكل مناسبة الملابس التي تتوافق معها، فسراويل الجينز على سبيل المثال لا تناسب حفلات الزفاف ولا ممارسة الرياضة.

- مقاسات الملابس أهم ما يجب أن تتأكد منه عند شراء ملابس جديدة إنها مناسبة لمقاسك وكذلك شكل جسمك.

- بالنسبة للجاكيت، ينبغي أن تنتهي أكمامه تصل إلى الرسغ وانتبه أن يكون الجاكت واسعاً ومهلهلاً، فهو ما يقلل من إطلالتك فاحرص أن يكون مقاسها مناسباً.