هواتف غلاكسي إس 23 تحقق رقماً قياسياً في طلبات الشراء المسبقة

سامسونغ تحقق رقماً قياسياً في طلبات الشراء المسبقة لهواتف غلاكسي إس 23

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
هواتف غلاكسي إس 23 تحقق رقماً قياسياً في طلبات الشراء المسبقة

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن تحقيق هواتفها الذكية الجديدة، غلاكسي إس 23، رقماً قياسياً في طلبات الشراء المسبقة في كوريا الجنوبية.

سامسونغ تحقق رقماً قياسياً في طلبات الشراء المسبقة لهواتف غلاكسي إس 23

وقالت شركة سامسونغ في بيان رسمي تناقلته عنها تقارير تقنية، إن هواتف غلاكسي إس 23 الرائدة، قد حققت 1.09 مليون طلب شراء مسبق، بزيادة بلغت 7% عن هواتف غلاكسي إس 22 في العام الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الرقم لم يصل بعد إلى الرقم القياسي الذي سبق أن حققته الشركة الكورية الجنوبية في عام 2019، حيث حققت هواتف غلاكسي نوت 10 وقتها 1.4 مليون طلب.

ونوهت شركة سامسونغ إلى أن 60% من طلبات الشراء المسبقة كانت خاصة بهواتف غلاكسي إس 23 ألترا، تليها هواتف غلاكسي إس 23 بنسبة بلغت 23%، فيما حصلت هواتف غلاكسي إس 23 بلس على حصة بلغت نسبتها 15%.

ولفتت التقارير إلى أن هذه الأخبار تأتي تزامناً مع قيام الشركة الكورية الجنوبية بفتح طلبات الشراء المسبقة لحواسبها الجديدة غلاكسي بوك 3، والتي تضم 3 طرازات، هي: غلاكسي بوك 3 برو، غلاكسي بوك 3 برو 360، غلاكسي بوك 3 ألترا.

وأضافت أن شركة سامسونغ تعتزم عرض حواسبها الرائدة الجديدة للبيع، بداية من 22 فبراير الجاري، وذلك في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة