تسريبات تكشف المواصفات الكاملة لهواتف غلاكسي إس 23

إليكم مزايا ومواصفات هواتف سامسونغ المنتظرة غلاكسي إس 23

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
تسريبات تكشف المواصفات الكاملة لهواتف غلاكسي إس 23

كشفت تسريبات تقنية حديثة المواصفات الكاملة لهواتف غلاكسي إس 23 المنتظرة، المقرر أن تقوم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بإطلاقها رسمياً مطلع فبراير المقبل.

إليكم مزايا ومواصفات هواتف سامسونغ المنتظرة غلاكسي إس 23

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن هناك 3 إصدارات مختلفة من هواتف غلاكسي إس 23 الجديدة، هي: غلاكسي إس 23، غلاكسي إس 23 بلس، غلاكسي إس 23 ألترا.

وأشارت إلى أن إصداري غلاكسي إس 23 وغلاكسي إس 23 بلس، سيتمتعان بمواصفات شبه متطابقة، وسيأتيان بتصميم أكثر استدارة من إصدار غلاكسي إس 23 ألترا، لافتة إلى أن الإصدارين سيختلفان بصورة رئيسية في حجم الشاشة وسعات التخزين، وكذلك في البطارية وسرعة الشحن.

وبحسب ما ذكرته مصادر بداخل الشركة الكورية الجنوبية، فإن هاتفي غلاكسي إس 23 وغلاكسي إس 23 بلس لن يأتيا بمنفذ Micro SD إضافية من أجل زيادة سعة التخزين.

ولكن الوحدات الأوروبية من الإصدارين المذكورين، ستأتي بمنفذين لشريحة الاتصالات العادية، ومنفذ لشريحة اتصالات من نوع eSIM، إضافة إلى منفذ سماعة بقياس 3.5 ملم، ومستشعرات بصمات أصابع مدمجة في الشاشة فائقة الدقة والسرعة.

وسيأتي هاتف غلاكسي إس 23 بشاشة يبلغ مقاسها 6.1 بوصات، بينما سيأتي هاتف غلاكسي إس 23 بلس بشاشة يبلغ مقاسها 6.6 بوصة، إلا أن هذه الشاشات ستكون بنفس المعدل الذي يبلغ 2340×1080 بيكسل.

كما أن الهاتفين المذكورين سيحملان ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وسيضمان كاميرات خلفية ثلاثية العدسة، تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية فيها 50 ميغابيكسل، بينما الكاميرا الأمامية ستبلغ دقتها 12 ميغابيكسل.

وسيحمل هاتف غلاكسي إس 23 بطارية تبلغ سعتها 3900 ميللي أمبير في الساعة، فيما سيحمل هاتف غلاكسي إس 23 بلس بطارية لها سعة تبلغ 4700 ميللي أمبير في الساعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة