تسريب معلومات جديدة عن هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي إس 23

إليكم ما نعرفه حتى الآن عن هاتف غلاكسي إس 23 المرتقب من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
تسريب معلومات جديدة عن هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي إس 23

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة عن الهاتف الذكي المرتقب غلاكسي إس 23، والذي تعمل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية على تطويره في الوقت الحالي.

إليكم ما نعرفه حتى الآن عن هاتف غلاكسي إس 23 المرتقب من سامسونغ

ووفقاً لما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر من من داخل الشركة الكورية الجنوبية، فإن سامسونغ قررت أن تقوم بدعم هاتفها القادم غلاكسي إس 23 ببطارية أكبر حجماً، من أجل المحافظة على شاشة لمسية كبيرة.

وأوضحت المصادر أن الهاتف الجديد سيكون مدعماً ببطارية كبيرة تبلغ سعتها ببطارية 3900 ميللي أمبير في الساعة، وهي تعتبر ترقية كبيرة عن الإصدار السابق غلاكسي إس 22.

وأشارت التسريبات إلى أن هاتف غلاكسي إس 23 سيأتي مزوداً بشاشة لمسية يبلغ مقاسها 6.1 بوصة، وتدعم دقة فول إتش دي بلس، لافتة إلى أن الهاتف المنتظر من المتوقع أن يأتي أيضاً بتصميم وشرائح جديدة كلياً.

وكانت تسريبات سابقة قد تحدثت عن الكاميرات المتطورة التي سقوم سامسونغ بتزويد عائلة هواتفها الذكية القادمة غلاكسي إس 23 بها، حيث ذكرت أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لاستخدام نفس الكاميرات المقربة التي استخدمتها في الإصدار السابق غلاكسي إس 22، بعدما أثبتت نجاحها الكبير، لتقرر الاستعانة بها في هاتفي غلاكسي إس 23 وغلاكسي إس 23 بلس.

وفيما يتعلق بباقي الكاميرات التي سيتم إضافتها إلى عائلة هواتف غلاكسي إس 23 المرتقبة، فقد أشارت مصادر إلى أنه سيتم استخدام كاميرا تليسكوبية بدقة 10 ميجابكسل، بجانب باقي الكاميرات الخلفية الأخرى، والتي سيتم دعمها بمستشعرات أكثر قوة وقدرة.

وإلى جانب هذه التغييرات في الكاميرات الخلفية، فإن الكاميرا الأمامية في هذه الهواتف سيتم تجهيزها بتقنيات مبتكرة، وذلك لجعل تصوير لقطات السيلفي أكثر دقة وجودة.