Beats تعلن عن سماعات لاسلكية بتصميم أنيق وتحسينات ملحوظة

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة Beats Solo Buds

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
Beats تعلن عن سماعات لاسلكية بتصميم أنيق وتحسينات ملحوظة

أعلنت شركة Beats مؤخراً عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Solo Buds، والتي جاءت بتحسينات ملحوظة، لتعرض الصوت والموسيقى بشكل مميز.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة Beats Solo Buds

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن السماعات اللاسلكية الصغيرة Beats Solo Buds تتميز بوزنها الخفيف وتصميمها الأنيق، حيث إنها مزودة بـ 4 أحجام مختلفة من سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون، لتتناسب بشكل دقيق مع شكل وحجم الأذن لدى المستخدم.

ويمتاز عمر بطارية السماعة بالاستدامة والتحمل، حيث يمكنها العمل لمدة تصل إلى 18 ساعة، قبل الحاجة لإعادة الشحن.

ويستطيع المستخدم إعادة شحن بطارية السماعة بكل سهولة عبر منفذ USB-C المتوفر في العلبة المرفقة، كما يمكن شحنها عبر توصيلها بأي مصدر طاقة متاح، مما يضمن الاستمرارية في الاستماع.

وإلى جانب ذلك، فيمكن شجن السماعات اللاسلكية الصغير لمدة 5 دقائق فقط، من أجل توفير ساعة كاملة من التشغيل.

وأشارت التقارير إلى أنه على الرغم من أن سماعات Solo Buds لا تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، إلا أنها توفر عزلاً سلبياً للضوضاء، مما يعزز من تجربة الاستماع بجودة عالية.

ودعمت Beats سماعتها بتقنيات حديثة توفر للمستخدم تجربة متكاملة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنهم اقترانها بسهولة مع أنظمة آي أو إس وأندرويد.

وبإمكان المستخدم أيضاً تفعيل خدمتي Find My من آبل، أو Find My Device من قوقل، مما يجعل من السهل العثور على السماعات في حال فقدها.

وإضافت إلى ما سبق، يمكن للمستخدمين تخصيص أزرار b الموجودة على السماعات اللاسلكية، من أجل تنفيذ مهام مختلفة حسب تفضيلاتهم، مثل التحكم في الموسيقى والمكالمات والتحكم في مستوى الصوت.

ومن المقرر أن تتوفر سماعات Beats Solo Buds للبيع في شهر يونيو القادم، مقابل 80 دولار أمريكي، حيث ستكون متاحة بـ 4 ألوان مختلفة، وهي: الرمادي والأسود والأرغواني والأحمر، مما يتيح للمستخدمين اختيار اللون الذي يناسب أذواقهم وأسلوبهم الشخصي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة