وائل جسار: ذهبت لطبيب نفسي.. وهذا موقفي من تعاطي المخدرات (فيديو)

يقدم وائل جسار أغنية فيلم "الإسكندراني" المقرر طرحه في دور العرض يناير المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
وائل جسار: ذهبت لطبيب نفسي.. وهذا موقفي من تعاطي المخدرات (فيديو)

كشف الفنان اللبناني وائل جسار تفاصيل المعاناة التي مر بها في بداية مشواره الفني حتى استطاع أن ينجح، وحقيقة إدمانه مواد مخدرة.

وقال الفنان وائل جسار مع خلال لقائه مع الإعلامية رغدة شلهوب ببرنامج "زمن" عبر قناة LBCI اللبنانية كشف عن المحاولات العديدة التي تعرض لها خلال عمله لجره لطريق تعاطي الإدمان.

وقال: "العمل في الفن صعب جدا وخصوصا للنساء وصعباً أيضا للرجال، وإذا لم تعرف تتعامل معه يأخذك على متاهات".

وأضاف وائل جسار: "خلال جو السهر والليل ويظهر لك الكثير من أصحاب سوء، وفي كثير ناس بتنحرف فلازم تعرف تختار تسهر مع مين".

وأوضح جسار أن في أجواء السهر التي تلازم حياة الفنان رفض أشياء عرضت عليه كالمخدرات، قائلا: "مستحيل أتعاطى مخدرات ومن سابع المستحيلات أقرب لها، وقتها قالوا عني دقة قديمة أنت شاب كيف تسلطن على المسرح خلال الغناء من غير مخدرات".

واستطرد وائل قائلا: "شوفت كثير زملائي فاتوا بالحيطان بسبب المخدرات، وأقسم بالله ولا مرة بحياتي جربت ولا نفسي أجرب، أنا بريء من هذه الأخبار".

وائل جسار: أتردد على طبيب نفسي

كما كشف وائل جسار خلال لقائه عن مروره بأزمات نفسية بسبب ضغوطات الحياة، الأمر الذي جعله يتردد على طبيب نفسي، فالبعض يظن أن الفنان شخص مرفه يملك المال ولا يمر بأزمات في حياته، ولكن الأمر على العكس تماما فالمال لا يشتري راحة البال والسعادة، فهو وسيلة لنعيش الحياة.

وقال جسار: "حصلت على أدوية العلاج النفسي بإحدى الفترات في حياتي، وحاليا أصبحت أكثر هدوءًا ونضجا".

أغنية وائل جسار الجديدة

يستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنية جديدة لفيلم "الإسكندراني" أحدث أعمال المخرج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضي وزينة.

كما سيقدم الفنان وائل جسار حفل في أربيل بالعراق، يوم 11 يناير المقبل، وشارك وائل جسار عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ملصق الحفل، وعلق: «أربيل العراق».

أعمال وائل جسار

شارك الفنان وائل جسار في غناء العديد من تترات الأعمال الدرامية، ومنها مسلسل الدالي للفنان الراحل نور الشريف، وهو من الأعمال الأكثر شهرة بين الجمهور الوطن العربي.

ومن أشهر تترات الأعمال الدرامية التي غناها وائل جسار: كيد النسا وأريد رجلا وحواديت الشانزليزيه وعرايس خشب  وختم النمر والشك وشمس، والعديد من تترات المسلسلات المهمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة