طلق ناري في الرئة جزاءً لطبيب أشرف على ولادة سيدة سعودية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2016
طلق ناري في الرئة جزاءً لطبيب أشرف على ولادة سيدة سعودية!

ينتظر الرجل حين تكون زوجته حاملاً في طفلهما وخاصة إذا كان الطفل الأول لهما، بفارغ الصبر حضور المولود إلى الحياة وقيام الزوجة بصحة وعافية.

وبعض الرجال لا يجدون من الكلمات ما يشكرون به الطبيب الذي أشرف على عملية الولادة وتمكن -بفضل من الله- الحفاظ على صحة الزوجة والمولود.

ولكن يبدو أن هذا الرجل السعودي كان له رأي آخر في الطريقة التي يجب أن يشكر بها الطبيب الذي أشرف على ولادة زوجته داخل مدينة الملك فقهد الطبية بالعاصمة السعودية الرياض.

طلق ناري في الرئة جزاءً لطبيب أشرف على ولادة سيدة سعودية!

بدأت الواقعة عندما دخلت السيدة السعودية للمدينة الطبية بالرياض بعد أن فاجئتها آلام الوضع، واستدعت حالتها الصحية تدخل طبيب أردني يعمل هناك للإشراف على عملية الولادة.

وعندما علم الزوج بما حدث، أردا أن يقدم الشكر للطبيب ولكن على طريقته الخاصة، فذهب إلى مكتب الطبيب واستدرجه إلى حديقة المدينة الطبية، قائلا له: "أريد أن أقدم لك الشكر والعرفان على ما قمت به تجاه زوجتي التي قمت بتوليدها".

وقام الزوج بإخراج مسدسه وأطلق الرصاص على الطبيب لتصيبه الطلقة النارية في ذراعه، وتمر لرئته وتستقر في الكتف، بحضور عدد كبير من شهود العيان الذين رأوا الواقعة المؤسفة.

طلق ناري في الرئة جزاءً لطبيب أشرف على ولادة سيدة سعودية!

بدوره، أكد المتحدث الرسمي لمدينة الملك فهد الطبية، الواقعة، قائلا: "تعرض طبيب في مستشفى النساء التخصصي بالمدينة الطبية لاعتداء بطلق ناري من قبل مواطن الذي لاذ بعدها بالفرار من موقع الحادث".

وأضاف المتحدث باسم المدينة "تم إسعاف الطبيب على الفور في طوارئ المدينة الطبية، حيث كشفت الفحوصات عن إصابته بطلق ناري في الذراع اخترق الرئة وصولا إلى استقراره في الكتف وقد استقرت حالته الصحية الآن".

ووصلت الجهات الأمنية المتخصصة لموقع الحادث وباشرت التحقيق والإجراءات للوقوف على الأدلة الجنائية المتوفرة، لمحاولة سرعة الوصول للجاني.

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان بأنه تم ضبط المتهم بالقضية، وبدأت الجهات المعنية مباشرتها للتحقيق.

وبرر المتهم الواقعة، بأنه تفاجأ بإجراء الطبيب عملية الولادة لزوجته، مضيفا "المستشفى يفترض أن تكون به طبيبة نساء وولادة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة