وفاة الفنان أشرف مصيلحي عن عمر 49 عامًا بعد صراع مع المرض

عانى من مرض السرطان لمدة عامين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
وفاة الفنان أشرف مصيلحي عن عمر 49 عامًا بعد صراع مع المرض

توفي مساء أمس الأحد الفنان المصري أشرف مصيلحي عن عمر 49 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان منذ أكثر من عامين، وقد ساءت حالته الصحية مؤخرًا ونقل إلى المستشفى ثم استمر في علاجه في المنزل حتى وافته المنية فيه.

وستقام جنازة أشرف مصيلحي اليوم الاثنين في مسجد المشير طنطاوي، وسيقام العزاء عليه يوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب في مسجد المشير طنطاوي.

وقبل وفاته طالبت زوجته المخرجة منال الصيفي من الجمهور الدعاء له بعد تدهور حالته الصحية، فآخر تصريحاتها أوضحت أن زوجها لا يأكل ولا يشرب ويعيش على الأجهزة فقط.

النجوم ينعونه

وقد نعاه عددًا من نجوم الفن في مصر، ومنهم عمرو محمود ياسين الذي نشر صورته على حسابه على فيسبوك وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحيل الفنان أشرف مصيلحي ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل معاناته مع المرض  في ميزان حسناته.. ولأسرته وزوجته السيدة منال الصيفي خالص العزاء".

نعته أيضًا الفنانة نبيلة عبيد على حسابها على إنستغرام، وكتبت: الممثل أشرف مصيلحي في ذمة الله، خالص العزال لزوجته المخرجة منال الصيفي ربنا يصبرها ويصبر عائلته".

كما حرص الفنان محمد هنيدي على مواساة عائلة الفقيد عبر حسابه على إنستغرام أيضًا.

ومن النجوم الآخرين الذين نعوه الفنان حنان ترك، وأمير كرارة، وعمرو يوسف، وإلهام شاهين وشريف منير وسهر الصايغ وهند صبري وتامر حبيب وحسام داغر وغيرهم من النجوم.

مرض الفنان أشرف مصيلحي

وكان الفنان أشرف مصيلحي قد عانى من مرض السرطان منذ عامين وأوضحت زوجته أن نوع السرطان الذي أصيب به شرس وليس له علاج. وقد تدهورت صحته ودخل إلى المستشفى ولكن الأطباء نصحوها بإكمال علاجه في المنزل حتى لا يلتقط عدوى من المستشفى نظرًا لمناعته الضعيفة.

وقد صرحت زوجته أن زوجها كان يستخدم أجهزة التنفس الصناعي لمدة 3 أيام في اليوم يوميًا ولا يمكنه الحركة وتحول منزله إلى مستشفى صغير للاعتناء به، وفي آخر تصريحاتها عن حالته الصحية أوضحت أنه لا يأكل ولا يشرب وحالته تتدهور وطلبت من الجمهور الدعاء له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة