وفاة أصغر مشهورة على مواقع التواصل ليل تاي وشقيقها في ظروف غامضة

أعلنت الأسرة أن وفاتهما قيد التحقيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
وفاة أصغر مشهورة على مواقع التواصل ليل تاي وشقيقها في ظروف غامضة

صُدم الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بوفاة الرابر والمؤثرة الصغيرة ليل تاي، البالغة من العمر 14 عامًا فقط، وشقيقها وذلك وفقًا لرسالة نشرتها العائلة على حسابها على منصات التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء.

بدأت مغنية الراب المراهقة، واسمها الحقيقي كلير هوب، من تحقيقة شهرة كبيرة في سن التاسعة من عمرها بسبب مقاطع الفيديو المثيرة للجدل التي كانت تنشرها والتي كانت تتباهى فيها بنمط حياتها الباهظ.

وقد قال البيان الذي نشرته العائلة على حساب الطفلة ليل تاي على إنستغرام: "بقلوب حزينة نشارك خبر وفاة حبيبتنا كلير المفاجئ والمأساوي. ليس لدينا كلمات للتعبير عن هذه الخسارة التي لا تحتمل والألم الذي لا يمكن وصفه، إنها نهاية غير متوقعة على الإطلاق وتركتنا جميعًا في حالة صدمة".

وقد أعلن البيان أن شقيق ليل تاي، جيسون تيان، أيضًا توفي مع شقيقته وأن وفاتهما قيد التحقيق الآن، ولم يوضح البيان أين ومتى توفيا الشقيقين. يُذكر أنهما من مواليد كندا وانتقلا إلى لوس أنجلوس عام 2018 لمتابعة مسيرتهما في صناعة الترفيه.

وقد تابع البيان قائلًا: "وفاة شقيق ليل تاي أضافت حزنًا عميقًا لا يمكننا تصوره، وخلال هذا الوقت نطلب من الجميع احترام الخصوصية في هذه الخسارة المفجعة لأننا لا نزال لا نعلم الظروف المحيطة بوفاتهما"، واختتم البيان قائلًا: "ستبقى كلير إلى الأبد في قلوبنا وغيابها يترك فراغًا لا يوصف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lil Tay (@liltay)

تعليقات المتابعين على وفاتها

وتعليقات المتابعين على البيان الذي نشر عبر إنستغرام صدم الجميع من خبر وفاة الطفلين، وتوجهت أصابع الاتهام إلى الوالدين بقتلهما، حيث قالت إحدى المتابعات: "لا والداها قتلاها هذا جنون"، بينما قالت أخرى: "هناك أمر مريب في الموضوع، إنها لم تنشر أي شيء منذ 5 سنوات والآن خبر وفاتها ظهر بدون أي مقدمات".

وقد اتفق رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن وفاة الشقيقين فيه أمر مريب ووجهوا أصابع الاتهام إلى الوالدين الذين أخفوا أطفالهم عن منصات التواصل الاجتماعي لعدة سنوات ثم نشروا خبر وفاتهما بشكل مفاجئ.

يُذكر أن آخر منشور نشرته ليل تاي عبر حسابها على تويتر كان في 18 يونيو عام 2018 حيث بدت كأنها لقطة شاشة لحوار مع الرابر الأمريكي الراحل XXXTentacion الذي تل بالرصاص في مقاطعة بروارد في فلوريدا وكان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lil Tay (@liltay)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة