وفاة الفنان ماجد الفلاسي مُؤدي «أم سعيد» في «فريج»

بدأ مشوراه الفني في 2006 مع شخصية «أم سعيد»

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
وفاة الفنان ماجد الفلاسي مُؤدي «أم سعيد» في «فريج»

غيب الموت الفنان الإماراتي ماجد الفلاسي، خلال الساعات الماضية، عن عمر يناهز الـ 33 عاماً، حيث اشتهر الفنان الراحل بكونه مؤدي صوت شخصية «أم سعيد» في المسلسل الكرتوني الشهير «فريج».

رحيل مؤدي صوت «أم سعيد» في «فريج»

واشتهر الفنان الإماراتي الشاب الراحل، الذي ولد في عام 1990، بتأدية صوت شخصية «أم سعيد» في المسلسل الكوميدي الاجتماعي «فريج»، حيث بدأ مشواره الفني مع هذه الشخصية في عام 2006. وكان الفنان الفلاسي تميز بإضافة لمسة خاصة لشخصية «أم سعيد»، التي تأتي في إطار المسلسل المحاكي لقصص حارة فريج في إمارة دبي.

وبجانب ما أظهره المسلسل جانباً من تراث وثقافة سكان الحارة، تعد شخصية «أم سعيد» من أطرف شخصيات المسلسل.

سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي

وانتشرت العديد من المنشورات وعمليات البحث حول سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي، لكن حقيقة سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي لم تحدد حتى كتابة هذه السطور، رغم من انتشار خبر وفاة مؤدي شخصية «أم سعيد» بكثرة عبر وسائل الاجتماعي، إلا أن عائلة الراحل لم تقدم أي تصريح رسمي يوضح سبب الوفاة.

رسائل التعازي عبر تويتر

وعقب إعلان وفاة مؤدي صوت «أم سعيد» في «فريج» انهالت العديد من رسائل التعازي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من قبل روادها، الذين عبروا عن حزنهم لرحيل الفنان الشاب الإماراتي ماجد الفلاسي، الذي ترك لهم بصمة خاصة في شخصيته الشهيرة، مستذكرين الأوقات السعيدة والمبهجة التي منحهم الراحل إياها.

يقول أحد المستخدمين لمنصة تويتر الاجتماعية: «إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعاً ماجد الفلاسي. وفاة مُؤدي صوت شخصية أم سعيد في مسلسل فريج، شكراً على كل الأوقات السعيدة وربي يتقبلك بواسع رحمته ومغفرته ويصبر أهلك وأحبابك على فراقك».

ومن ناحيتها، قالت شيماء سبت، ممثلة ومنتجة، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «تويتر»: «الله يرحم أخونا ماجد الفلاسي الي دخل الفرحة والضحكة المستمرة في قلوبنا عند مشاهدة رسوم الفريج طول هالسنوات».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة