وفاة خالد بن مساعد بن سيف والد الأميرة رجوة الحسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
وفاة خالد بن مساعد بن سيف والد الأميرة رجوة الحسين

نعى الديوان الملكي الهاشمي والد الأميرة رجوة الحسين، خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف الذي توفي اليوم الموافق 28 فبراير 2024.

وقد نعى الديوان الملكي الأردني والد الأميرة رجوة الحسين وأعلن الحداد على الفقيد في البلاط الملكي لمدة 3 أيام اعتبارًا من اليوم.

وكتب الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي الأردني على منصة إكس، تويتر سابقًا، النعي الذي جاء فيه: "ينعى الديوان الملكي الهاشمي، ببالغ الحزن والأسى، والد صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، حفظها الله، المرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف".

وقد أوضح البيان إعلان الحداد في البلاط الملكي، وجاء في البيان: "بأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، يعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد على الفقيد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 18 شباط عام 2024 ميلادي، الواقع في 8 شعبان عام 1445 هجري".

من هو خالد بن سيف؟

والراحل خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف هو مهندس مدني سعودي ورجل أعمال صاحب شركة "آل سيف مهندسون مقاولون" وهي من أشهر شركات المقاولات ي المملكة وأكبرها كما أنه صاحب شركات في قطاعات استثمارية مختلفة.

تزوج الراحل من السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري ولديه منها 4 أبناء وهم فيصل ونايف ودانا والأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين ولي عهد المملكة الأردنية.

درس الراحل الهندسة المدنية في الجامعة الأمريكي في بيروت، وقد اهتم بتعليم أولاده. يعود عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع وهي من أكبر القبائل في المملكة وسكنت في مناطق مختلفة في المملكة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة