والد أمير قطر يرفع علم المغرب أمام كرواتيا بالمونديال

الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني يدعم المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
والد أمير قطر يرفع علم المغرب أمام كرواتيا بالمونديال

ساند الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، والد أمير قطر، المنتخب المغربي خلال مواجهته للمنتخب الكرواتي في كأس العالم 2022 بقطر والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وظهرت لقطة للشيخ خليفة بن حمد آل ثاني وهو يرفع العلم المغربي خلال حضوره للمباراة لمساندة أسود الأطلس أمام المنتخب الكرواتي ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من المونديال.

والد أمير قطر يرفع علم المغرب أمام كرواتيا بالمونديال

وتفاعلت الجماهير المغربية والعربية مع لقطة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، خاصة وأن الأمير تميم بن حمد كذلك رفع علم السعودية خلال مواجهة الأخضر أمام المنتخب الأرجنتيني والتي انتهت بفوز الصقور الخضر بهدفين مقابل هدف.

وتمكن المنتخب المغربي كذلك من تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكرواتي وانتزع نقطة ثمينة أمام وصيف كأس العالم 2018 في روسيا وأحد أقوى المنتخبات المشاركة في المونديال.

يذكر أن المنتخب المغربي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخبين البلجيكي والكندي على أمل الصعود للدور الثاني من كأس العالم 2022 في قطر والذي يشهد حضور عدد كبير من الجماهير من مختلف الدول العربية.

كما بات المنتخب السعودي متصدراً للمجموعة الثالثة على حساب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ويأمل عشاق الأخضر السعودي في تحقيق المزيد من النقاط أمام بولندا والمكسيك خلال الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات من أجل التأهل إلى الدور الثاني بكأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة