وفاة والد المطرب اللبناني فارس كرم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر 2018
وفاة والد المطرب اللبناني فارس كرم

أعلن الإعلامي اللبناني نيشان، وفاة والد فارس كرم اليوم الأحد؛ حيث كان يرتبط المطرب اللبناني به كثيرًا؛ حيث أشارت تقارير صحفية إلى معاناته من المرض الخبيث في أيامه الأخيرة.

اقرأ أيضاً: فيديو: شقيق الفنان الأردني ياسر المصري يكشف تفاصيل جديدة في وفاته

وغرد نيشان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في وقت سابق من اليوم قائلاً:"أبو فارس كرم في ذمّة الله..فارس الأخ والصديق الغالي الله يصبّرك ويرحمو ويطوّل بعمر ستّ الحبايب".

وبعد إعلان خبر وفاة والد المطرب فارس كرم وأخذ أصدقائه من الوسط الفني عزائه؛ حيث نشرت الفنانة المغربية، أسما لمنور صورة لفارس ووالده على حسابها بموقع انستجرام، وذيلتها بتعليق:": "صديقي الغالي وأخويا فارس كرم، قلبي عندك الله يصبركم على فراق الوالد.. قابلته معك مره واحدة بمكتب ابوفواز وكان قمة فالرقي والحنية والهدوء ولن أنسى حديثك عنه وقصصك مع والدك المليئة بالفرحة والضحك والحنية.. الله يلهمك الصبر حبيبي فارس.. تعازي لكل أسرتك ومحبيك".

اقرأ أيضاً: شاهد: لحظة وفاة مُقيم أثناء الصلاة في السعودية

ومن جانبه نشر متعهد الحفلات اللبناني ميشيل الحايك صورة له مع فارس كرم ووالده على حسابه بموقع انستجرام وذيلها بتعليق:"لا يبقى لنا سوى حزن في القلب ودمع العين.. واسترجاع كل الذكريات كانوا معنا بالأمس.. فغابوا عنا اليوم... وغاب معهم لحن الحياة.. هنا فقط... تنتهي الكلمات.. تفسح المجال لتعبر مكانها الدموع والآهات .هي وحدها تبقى بعد الفراق ومعها بعض الذكريات… ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق عندما يخطف الموت ..أحبتنا".