وفاة والد الفنانة ريم البارودي وتنعيه بكلمات مؤثرة

توفي والدها بعد صراع طويل مع المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
وفاة والد الفنانة ريم البارودي وتنعيه بكلمات مؤثرة

توفي يوم الخميس والد الفنانة ريم البارودي المهندس مجدي البارودي بعد صراع مع المرض، حيث كان والدها محجوزًا في الرعاية المركزة في أحد المستشفيات، وشيع جثمانه بمسجد السلام في مدينة نصر.

وحرصت الفنانة ريم البارودي على توجيه كلمات مؤثرة لوالدها عبر حسابها الشخصية على موقع إنستجرام، حيث نشرت صورة لها مع والدها وعلقت أسفلها: "لن أنساك حتى ألقاك، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي المهندس مجدي البارودي".

وأضافت ريم عن مكان العزاء، حيث كتبت: "يقام العزاء غدًا السبت في مسجد الصديق بمساكن شيراتون مصر الجديدة، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

اقرأ أيضًا: صور أحمد سعد وريم البارودي وعلاقة متذبذبة.. تعرف على أحدث تفاصيلها المثيرة

وقد حرص مجموعة من الفنانين على حضور مراسم الجنازة، ومنهم الفنانة زينة والفنانة عبير منير، كما حرص العديد من الفنانين على تعزية ريم عبر حساباتهم الرسمية على فيسبوك منهم الفنانة نهال عنبر، والفنانة رانيا فريد شوقي وغيرهم.

يُشار إلى أن الفنانة ريم البارودي عرض لها مؤخرًا مسلسل "نقل عام" من بطولة الفنان محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، ودينا، وأحمد بدير، وميرهان حسين، ومحمد محمود عبد العزيز وهاجر الشرنوبي وغيرهم، والمسلسل من إخراج عادل أديب وكتبه ورشة من المؤلفين الشباب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة