"يتربى في عزكم".. أنغام تقدم ابنها الكويتي لجمهور الكويت (فيديو)

قدمت الفنانة أنغام للجمهور الكويتي ابنها الأصغر "عبد الرحمن"، الذي يحمل الجنسية الكويتية.

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
"يتربى في عزكم".. أنغام تقدم ابنها الكويتي لجمهور الكويت (فيديو)

قدمت الفنانة أنغام للجمهور الكويتي ابنها الأصغر "عبد الرحمن"، الذي يحمل الجنسية الكويتية.

وقالت أنغام أثناء وقوفها على المسرح، وهي تعرف الجمهور بابنها: "عبد الرحمن فهد الشلبي، كويتي كان لازم يجيي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا مبروك عليكو وعليا يتربى في عزكو". وعلقت "أنغام" على تحيات الجمهور الكويتي بكلمة "شكرا" وطلبت منه أيضا أن يشكر الجمهور.

وحاز نجلها "عبد الرحمن" على تصفيق حار من الجمهور بمجرد ظهوره على المسرح، وانهالت التحيات من الجمهور لنجلها.

وكانت أنغام قد تألقت في حفل غنائي ضخم مساء أمس في دولة الكويت، وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة ومنها، عمري معاك، نفضل نرقص، أكتبلك تعهد، روحي، مجبش سيرتي، ولا دبلت، علشان أرضيك، ولوحة باهتة.

بكاء أنغام على المسرح

في أثناء غناء أنغام لأغنية "أكتبلك تعهد" لم تتمالك أنغام نفسها من البكاء، وبكت وهي تغني وتفاعل معها الجمهور الكويتي بشدة، ومع تألقها الشديد وقت غنائها طلب منها الجمهور أن تعيد تقديم الأغنية.

وكانت الفنانة أنغام ذكرت في أحد البرامج قصة أغنيتها الشهيرة أكتبلك تعهد والتي صدرت في عام 2015. وقالت إن الأغنية هي فكرة المؤلف بهاء الدين محمد، ولكنها أضافت "كوبليه": "كل اللي فاضل مني صوت".

وقالت إن فكرة الأغنية ترجع له، ولكنها بعد نقاش معه طويل عن الشيء الذي سوف يبقى لها وتعيش به هو "صوتها". وأوضحت أن هذه الأغنية عرضت قبلها على مجموعة من المطربين، ولكنهم رفضوا جميعها تقديمها ولا تعرف السبب، ولكنها شعرت أنها تشبهها.

 آخر أخبار أنغام

حلت الفنانة أنغام مؤخرا ضيفة مع الإعلامي الإماراتي "أنس بوخش" وتصدرت محركات البحث بسبب تصريحاتها الصدمة عن علاقتها بأهلها والتي تحدثت عنها بالتفاصيل لأول مرة.

وقالت أنغام إن أول شرخ في علاقتها بوالدها حدث وعمرها حوالي 4 سنوات، حينما ضرب والدها والدتها أمامها، وقالت إنه بعد هذا اليوم لم تصبح علاقتها بوالدها كالسابق رغم حبها الشديد لوالدها وتعلقها به، إلا أن العلاقة بينهم لم تعد كالسابق منذ تلك اللحظة.

وأوضحت أن والديها لم يتوقع أي منهم هذا الأمر، حتى إن والدها بعدها حاول أن يحتضنها قبل نزوله من المنزل إلا أنها رفضت، وهو لم يهتم بالأمر. كما تحدثت عن لحظة وفاة شقيقتها "غنوة" وكيف أثرت تلك اللحظة في حياتها وكانت تتمنى أن تفديها بحياتها.

ومن جانبه علق الملحن محمد علي سليمان على تصريحات ابنته، أنهم في الأول والآخر عائلة وأنها ابنته، وطلب من الإعلام أن لا يتدخل أحد في تلك العلاقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة