"يكبرها بـ 78 عاما".. مقطع فيديو مؤثر لابنة حلمي بكر وهي تمشط شعره

أنجب حلمي بكر ابنته "ريهام" عام 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
"يكبرها بـ 78 عاما".. مقطع فيديو مؤثر لابنة حلمي بكر وهي تمشط شعره

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابنة الموسيقار المصري حلمي بكر الصغيرة وهي تمشط شعر والدها.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل مع مقطع الفيديو الذي نشرته "بوابة فيتو"، والذي ظهر فيه الموسيقار حلمي بكر وهو يجلس على السرير وتقف لجواره ابنته "ريهام" ذات السبع سنوات وتمشط شعره.

مرض حلمي بكر

انتشرت الساعات الماضية أخبار عن تدهور الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، وأنه يعاني من اكتئاب حاد بسبب عدم سؤال نجوم الوسط الفني عنه، ونشرت بعض المواقع تصريحات على لسانه يقول فيها إنه "خسر كل شيء".

ولكن زوجة حلمي بكر، نفت في تصريحات نشرتها "بوابة فيتو" صحة تلك الأخبار، وأكد أن الموسيقار الشهير يتمتع بحالة صحية جيدة، وأن كل زملائه يسألون عنه، ووصفت الأخبار المتداولة بأنها "خطة معولة ضده".

وقالت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر إن الفيديو المنتشر على المواقع للموسيقار أثناء مرضه هو فيديو قديم وقد وجوده في المستشفى وأن هذه الفيديوهات سببت لهم إزعاجاً شديداً.

وردت زوجة حلمي بكر على أخبار عدم خروجه من منزله، بأنه أمر طبيعي فهو منذ خروجه من المستشفى وهو يخضع للرعاية الطبية، خاص أن أحد أصابع رجله بها "جرح" وهو الأمر الذي يعوق حركته ويصعبها. وأشارت في نفس الوقت أنه يخرج من المنزل مرة أو مرتين أسبوعيا من أجل حالته النفسية.

جدير بالذكر أن الموسيقار حلمي بكر عاد لزوجته سماح القرشي منذ شهور، وكان تزوجها وهي تصغره بحوالي 40 عاما، وأنجب منها في عام 2016 "ريهام" وهي ثاني أبنائه، فلديه ابن آخر يدعى "هشام".

وتزوج حلمي بكر عدة مرات، وقال في لقاء سابق إنه يحب أن يدلل السيدة التي تصبح زوجته، ولذلك تجمعه علاقة طيبة بكل اللاتي تزوجهن، وأكد أن كل زوجاته حاولوا أن يعودوا له مرة أخرى، ولكنه رفض.

سليم سحاب يستغيث

كان الموسيقار المصري سليم سحاب قال في مداخلة تلفزيونية له مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المتهم" إن الموسيقار حلمي بكر يمر بحالة نفسية سيئة هذه الفترة لعدم سؤال أحد عنه.

وطالب الموسيقار سليم سحاب كل المطربين الذين وقف حلمي بكر بجوارهم ودعمهم، أن يطرقوا بابه ويسألوا عنه لأنه في حاجة لذلك، خاصة أنه لا يفارق فراش المرض منذ خروجه من المستشفى، وأكد أنه في حاجة لأن يشعر بحب الناس، وأشار سليم سحاب إلى أن المشاكل الأسرية أحد الأسباب التي تؤثر بصورة كبيرة على الحالة النفسية للموسيقار حلمي بكر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة