تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

حلمي بكر يعاني من تورم في قدميه ناتجاً عن المياه المتراكمة بقدمه، هذا إلى جانب وجود ضعف في عضلة القلب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

كشف المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، عن تطورات الحالة الصحية للملحن المصري الشهير حلمي بكر، وطمأن "عبد الله" جمهور حلمي بكر ومحبيه عنه.

وقال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية إنه كان من المقرر خروجه اليوم من غرفة العناية المركزة بعد الوعكة الصحية التي مر بها، ولكن الأطباء فضلوا بقاءه تحت الملاحظة مرة أخرى لمدة من 24 إلى 48 ساعة.

وأوضح أن حلمي بكر يعاني من تورم في قدميه ناتجاً عن المياه المتراكمة بقدمه، هذا إلى جانب وجود ضعف في عضلة القلب. وأوضح المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية أن الموسيقار الكبير قد تخطى مرحلة الخطر وأن حالته مستقرة، وأن تقدم السن هو الذي تسبب في زيادة تراكم المياه في جسمه.

تداول صورة حلمي بكر

تم تداول صورة للفنان حلمي بكر من داخل غرفة العناية المركزة، وهو ما أدى لخروج الفنانة نادية مصطفى لكي تهاجم الزائرين، وأكدت أن انتشار صور وفيديو له من داخل غرفة العناية المركز على السوشيال ميديا شيء لا يمس للأخلاق بشيء.

واستنكرت نادية مصطفى في تصريحات لها، أن يتم أخذ صور لشخص وهو على فراش المرض، وقالت إنها مستاءة بشدة من ذلك الأمر، فلا يجوز نشر صورة لشخص من داخل غرفة العناية المركزة على صفحات السوشيال ميديا، وقالت هل هذه هي الذكرى الجيدة التي تريدون أن تتركوها لهذا الشخص.

كما عبرت عن غضبها بسبب كثرة عدد الزائرين وهو ما أدى بعدها لتدهور حالته الصحية خاصة بسبب انفعاله من زيادة أعداد الزوار وتم منع الزيارة بعدها، وطالبت من جمهوره ومحبيه الذين يزورونه أن يتوقفوا عن الحديث معه حتى يمر من الأزمة الصحية بسلام.

وأكدت نادية مصطفى إن أعداد الزوار بالإضافة للمواضيع التي كانوا يتحدثون معه فيها أدت لانفعاله وعودة المياه إلى جسده بعد أن كان مقرراً له الخروج من العناية.

كما أوضحت أن الطبيب المعالج تعرض لهجوم شديد بعد إصداره قراراً بمنع الزيارة عن الفنان حلمي بكر

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة