شاهد..علي ربيع يتصدر "الترند" بسبب وسامته الزائدة في مقطع فيديو متداول

يستعد علي ربيع لطرح أحدث أعماله على إحدى المنصات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
شاهد..علي ربيع يتصدر "الترند" بسبب وسامته الزائدة في مقطع فيديو متداول

تصدر الفنان المصري علي ربيع محركات البحث بعد تداول مقطع فيديو صممه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي له باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

وظهر علي ربيع في مقطع الفيديو المتداول وهو مختلف تماما فظهر وسيم للغاية، وتضمن مقطع الفيديو أحد المشاهد لنزول علي ربيع من السيارة، وقال نشطاء مواقع التواصل إنه تم تركيب وجهه على جسد أحد نجوم هوليوود.

وأثار مقطع الفيديو جدل كبير على مواقع التواصل، خاصة أنه حدث اختلاف كبير في كل تفاصيل شكل علي ربيع، الوجه، والقوام.

@mr.duck_97 #علي_ربيع #Ai #اكسبلور #fyp #ذكاء_اصطناعي #ترند #viral #viralvideo ♬ original sound - Mr.duck

وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم نشطاء مواقع التواصل تقنية الذكاء الاصطناعي لتغيير ملامح عدد من النجوم المصريين، فقد تم استخدامه من قبل مع الفنانة شيماء سيف، وتم تدول مجموعة من الصور لها وهي نحيفة للغاية وبدت أكثر جمالا في هذه الصور.

وعبر الجمهور عن سعادته بصور شيماء سيف بالذكاء الاصطناعي، حتى إن الفنانة المصرية نشرت الصورة ووجهت شكراً للجمهور على المجهود الذي بذل لكي تخرج الصورة بهذا الجمال.

كما تم استخدام الذكاء الاصطناعي من قبل في تركيب فيديو لمجموعة من أشهر نجوم الوسط الفني وهو يرقصون على أنغام إحدى الأغنيات، وتضمن مقطع الفيديو كل من الفنان أحمد مالك، الفنان كريم محمود عبد العزيز، الفنان أمير كرارة، والفنان كريم عبد العزيز، ونظرا للدقة الكبيرة التي تم تقديم الفيديو بها ظن البعض أن مقطع الفيديو صحيح، ولكن اتضح فيما بعد أنه تم تركيب الوجوه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

آخر أعمال علي ربيع

أعلن الفنان علي ربيع عن قرب عرض مسلسله نصي التاني، وهو مسلسل كوميدي سوف يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل مكون من 10 حلقات فقط. ويدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي عن لقاء البطل الذي يلعب دوره علي ربيع في كل حلقتين من حلقات المسلسل فتاة جديدة ويقع في حبها ويجمهم مجموعة من المواقف الرومانسية والكوميدية أيضا.

واتجه عدد كبير من نجوم الوسط الفني مؤخرا لتقديم مسلسلات على المنصات والتي تتراوح حلقاتها ما بين 8 حلقات إلى 15 حلقة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه النوعية من الأعمال بين شريحة كبيرة من المجتمع.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة