تسريبات تكشف مزايا هواتف آيفون القادمة: أكبر وأسرع واقتصادية

تسريبات تكشف عن سعر هاتف آيفون 12 المنتظر

آبل تعرض أكثر هواتف آيفون مبيعاً في 2019 بسعر مخفض

  • الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
آبل تعرض أكثر هواتف آيفون مبيعاً في 2019 بسعر مخفض

قدمت شركة آبل الأمريكية عرضاً مغرياً لمحبي هواتفها الذكية، وبدأت مؤخراً عبر متاجرها الرسمية في عرض هاتف آيفون إكس آر بسعر مخفض عن سعره الأصلي، حيث يعتبر هذا الهاتف هو أكثر هواتف آبل مبيعاً خلال عام 2019.

أسعار النسخ الجديدة من هاتف آيفون إكس آر

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهواتف التي أتاحتها آبل للبيع تم تجديدها بالكامل، ويبلغ سغر النسخ التي تحتوي على ذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت نحو 499 دولار أمريكي، وهو أقل من سعر الهاتف الجديد بحوالي 100 دولار.

كما تتوافر أيضاً الهواتف ذات السعة 128 جيجابايت بسعر 539 دولار أمريكي، وهو أقل من سعر هاتف آيفون إكس أر الجديد بنحو 110 دولار.

وأشارت التقارير إلى أن هناك أيضاً خيارات أوسع من حيث سعات التخزين متوافرة من هواتف آيفون إكس أر عبر متاجر آبل، حيث تصل إلى 256 جيجابايت بسعر 629 دولار أمريكي، وهي السعة التي أوقفتها الشركة الأمريكية العام الماضي.

مزايا النسخ الجديدة من هاتف آيفون إكس آر

ولفتت إلى أن النسخ الجديدة المجددة متاحة بألوان محدودة، مع ضمان لمدة عام كامل من آبل، كما أنها تأتي ببطارية جديدة وجراب خارجي جديد، إلى جانب أنها مغلفة في علب جديدة تماماً، ومزودة بكابلات الشحن وكل الملحقات.

وأضافت أنه رغم أن آبل طرحت منذ فترة قصيرة هاتف آيفون إس إي الاقتصادي الذي يمتاز بسعره الرخيص والذي يبدأ من 399 دولار أمريكي، فإن هذا العرض الجديد قد يثير اهتمام محبي هواتف آيفون التي تعمل ببصمة الوجه وليس ببصمة الإصبع.