آبل تُرسل هدايا إلى موظفيها المتضررين بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
آبل تُرسل هدايا إلى موظفيها المتضررين بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
كورونا يجبر آبل على هذا القرار الصعب
شركة غوغل في مأزق خطير جداً: ولايات أمريكية تدعو إلى تفكيكها
الصين تعد هذه الدول بتزويدها بلقاح ضد فيروس كورونا

قامت شركة آبل الأمريكية بإرسال مجموعة من الهدايا إلى موظفيها الذين أصابهم الضرر في منطقتي نتشو وهوبي في الصين، بسبب فيروس كورونا الجديد. 

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد أرسلت الشركة الأمريكية هدايا، تتضمن جهاز آيباد وأقنعة للوجه ومعقماً لليدين، إلى موظفي فروعها في هاتين المنطقتين الصينيتين ممن تضرروا بسبب الفيروس الذي انطلق من الصين وتفشى في عدة دول في العالم. 

وقالت التقارير أن العديد من موظفي آبل في الصين ما يزالوا في منازلهم، رغم أن الشركة الأمريكية قامت بإعادة إفتتاح أكثر من نصف متاجرها في الصين، ومع أن الحكومة الصينية سمحت بالعمل لساعات قليلة من اليوم.

وجاء في نص الرسالة التي أرسلتها آبل إلى موظفيها في الصين: "الزملاء الأعزاء في هوبي ونتشو.. نأمل أن تكونوا بصحة جيدة.. نفهم أنكم ستظلون أقوياء في هذا الوقت الصعب، ونتفهم الصعوبات التي تواجهونها، ونود تقديم أفضل دعم لكم ولعائلاتكم."

آبل تُرسل هدايا إلى موظفيها المتضررين بسبب كورونا

وأشارت التقارير إلى أن الطرود التي أرسلتها الشركة الأمريكية إلى موظفيها تحمل أجهزة آيباد، حتى يتمكن أطفالهم من التعلم عبر الإنترنت، أو لكي يتمكنوا من قضاء الوقت أثناء إقامتهم الطويلة في المنزل.

جدير بالذكر أن مدينتي ووهان وهوبي تعدان من أكثر المناطق التي تضررت بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي راح ضحيته حتى الآن أكثر من 2800 شخص في الصين.