آبل تبدأ في تعيين موظفين لمتاجر البيع بالتجزئة في الهند

كانت. بدأت آبل في تصنيع آيفون 14 في الهند الشهر الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 09 يناير 2023
آبل تبدأ في تعيين موظفين لمتاجر البيع بالتجزئة في الهند

شركة آبل في تعيين عمال في متاجر البيع بالتجزئة في الهند ولديها خطط لملء أدوار أخرى حيث تستعد شركة التكنولوجيا لفتح متاجر في البلاد، وفقاً لتقرير صادر عن فاينانشال تايمز.

وظائف آبل الجديدة في الهند

تسرد صفحة الوظائف الخاصة بالشركة العديد من الفرص المختلفة للعاملين في الهند، بما في ذلك خبير الأعمال وخبير العمليات والمتخصص الفني.

يعرض موقع آبل الإلكتروني حالياً أكثر من مائة نتيجة لشغل وظائف في الهند. تم إدراج مواقع البيع بالتجزئة، التي تم نشرها يوم السبت، في مواقع مختلفة داخل البلاد، بما في ذلك مومباي ونيودلهي.

لطالما خططت شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا لإنشاء مواقع البيع بالتجزئة المادية في الهند، إحدى أسواق الهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم. بينما بدأت الشركة في عام 2020 البيع المباشر عبر الإنترنت، لم تتحقق بعد خطط متاجر الطوب والملاط.

آبل تبدأ في تصنيع آيفون 14 في الهند

في 26 ديسمبر الماضي، كانت بدأت شركة آبل في تصنيع هاتف آيفون 14 الجديد في الهند، مما أدى إلى تضييق الفجوة التكنولوجية مع قاعدة التصنيع الرئيسية للجهاز في الصين.

أفادت بلومبيرغ نيوز، في أغسطس 2022 بأن الشركة عملت مع الموردين لتكثيف التصنيع في الهند وتقصير الفارق مع الصين في الإنتاج من ستة إلى تسعة أشهر نموذجية لعمليات الإطلاق السابقة.

قالت شركة آبل في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني في ذلك الوقت، لتأكيد هذه الخطوة: «نحن متحمسون لتصنيع آيفون 14 في الهند».

تبحث شركة آبل، التي صنعت معظم أجهزة آيفون الخاصة بها في الصين منذ فترة طويلة، عن بدائل حيث تصطدم إدارة الرئيس الصيني شي جينبينغ مع الحكومة الأمريكية وتفرض عمليات إغلاق في جميع أنحاء البلاد أدت إلى تعطيل النشاط الاقتصادي.

أفادت بلومبيرغ نيوز أن مجموعة فوكسكون تكنولوجي غروب، الشركة المصنعة الرئيسية لأجهزة آيفون، درست عملية شحن المكونات من الصين وتجميع آيفون 14 في مصنعها خارج مدينة تشيناي جنوب الهند، وشمل ذلك البحث عن طرق للحفاظ على معايير آبل العالية للسرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة