أبل تُطلق حِزمة منتجاتها الأحدث في مؤتمر افتراضي.. وتؤجل طرح أيفون 12

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
أبل تُطلق حِزمة منتجاتها الأحدث في مؤتمر افتراضي.. وتؤجل طرح أيفون 12
مقالات ذات صلة
بعد إطلاقه.. تعرف على مميزات تحديث أبل ميوزيك Apple Music
مفاجأة آبل الجديدة: أصغر هاتف آيفون على الإطلاق
سبب وجود النقطة البرتقالية في هواتف آيفون

أعلنت شركة أبل تأجيل طرح هاتفها الأحدث أيفون 12 إلى الشهر القادم، لكنها طرحت نسخة جديدة من أبل ووتش و أيباد إير وأفصحت عن حزمة أبل وان.

إتاحة تحديث نظام iOS الأربعاء

وأعلنت شركة أبل، خلال مؤتمر صحفي افتراضي أقامته في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن تحديث iOS14 لأنظمة تشغيلها، حسبما قال تيم كوك الرئيس التنفيذي لها في المؤتمر، موضَحًا أن التحديث سيكون متاحًا غدًا الأربعاء، لكنه أعلن أن طرح هاتف أيفون 12 سيكون بعد شهر، وأن التحديث في نظام التشغيل هو للتهيئة لهذا الهاتف.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة أبل، أن نظام التشغيل الأحدث ضروري لتشغيل كل حزم برامج أبل الحديثة، التي جرى الإعلان عنها في المؤتمر. 

ماذا نعرف عن أيباد إير؟

وأعلنت الشركة عن تحديث أيباد إير، المتميز بخمسة ألوان، وبصمة الأصبع، ومزود بمعالج إيه 14، والذي يعمل بقلم لمس. 

وذكرت شبكة سي إن بي سي الأمريكية، أن شركة أبل حددت الخريف كموعد لإعلان منتجاتها الأحدث إذ أنه موسماً للشراء، لكن الشبكة أوضحت أن جائحة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 أوقفت الصناعة وغيرت العادات الشرائية.

وتمكنت الشركة من تحقيق ارتفاعًا في مبيعات أيباد رغم جائحة كورونا، بسبب إقبال المستخدمين على أجهزة الترفيه في المنازل.

إطلاق حزمة أبل وان وأيباد الجيل الثامن بسعر خاص للمدارس

وأعلنت أبل عن حزمة أبل وان، وأبل ووتش سيريس 6، وأبل ووتش سي، وأيباد الجيل الثامن؛ حيث طرحت الشركة الإصدار الأرخص ثمنًا من أيباد الجيل الثامن، والمتوافق مع قلم أبل، بتكلفة 329 دولار، و299 دولار للمدارس، وسيكون متوفرًا في الأسواق الجمعة القادمة.

وأفصحت شركة أبل عن مشروعها الأبرز، أبل وان Apple One، وهو حزمة بسعر يبدأ من 14.95 دولار شهريًا، وهي بثلاث مستويات، استخدام فرد واحد، يشمل أبل ميوزيك، أبل تي في، أبل أركاد، أي كلاود بسعر 14.95، والعائلي بسعر 19.95 دولار ويسع 5 أفراد، وبريمر نفس الخدمات بالإضافة إلى أبل نيوز، وأبل فيتنيس، مقابل 29.95 شهريًا.

وخرجت تسريبات صحفية اليوم تحدثت عن تأجيل شركة أبل لطرح هاتفها الأحدث أيفون 12، وهو أمر أرجعته صحيفة الإندبندت، للتداعيات الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة، بالتزامن مع انعقاد المؤتمر للإعلان مع منتجاتها الحديثة، إن الشركة لم توضح هل أيفون 12 من بينها أم لا، ما دفع الصحيفة للقول: علينا أن نعترف أن أي من هواتف أبل لن يكون جاهزًا هذا العام، وليس هناك أي دلائل عكس ذلك، وهو ما أكده بشكل ما الرئيس التنفيذي لأبل في المؤتمر.