أديداس تقدم مقاوم التعرق الجديد "كليماكول"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2015
أديداس تقدم مقاوم التعرق الجديد "كليماكول"
مقالات ذات صلة
اختبار: إلى أي مدى تعرف شعارات أشهر العلامات التجارية؟
نظارة VR من سوني لجهاز PlayStation 5 بلايستيشن 5
مايكروسوفت تستعد لأكبر صفقة في تاريخها: "قيمتها 51 مليار دولار"

تُبرز أديداس نفسها من خلال تفانيها الكامل في دعم الرياضيين واستباق احتياجات التدريب والأداء العصريين. يوجد لدى رياضيي اليوم توقعات عالية من تجهيزاتهم، وتأتي التقنية الذكية التي تحافظ على برودة الجسم وتبقي الرطوبة تحت السيطرة على رأس قائمة متطلباتهم.

[img:0]

تتولى أديداس ريادة عالم الرياضة مع "كليماكول" (climacool®)، وهي تقنية لحذاء وتجهيز توفر التهوية وتحافظ على مرور الهواء لتمنحكم البرودة والجفاف ميلاً بعد ميل. بوحي من هذه التقنية الفريدة وبتوجيه من اعتقاد قوي بأن أسلوب الحياة العصرية لديه نفس متطلبات السباقات، تقدم أديداس للعناية بالجسم المقاوم للتعرق الجديد "كليماكول"(climacool).

[img:1]

كلما زاد جهدك زاد مفعوله
تمتاز مضادات التعرق وتجهيزات "كليماكول" بنفس المزايا الجوهرية في الحفاظ على الجسم منتعشاً وجافاً. ومن أجل الارتقاء أكثر بأداء خطها من مضادات التعرق، اعتمدت أديداس مزايا الانتعاش لتجهيزات "كليماكول" في منتجها المضاد للتعرق الجديد بالكامل، "كليماكول".

[img:2]

بفضل الارتقاء المتواصل بتقنياتها إلى مستويات أعلى، تقدم "كليماكول" تقنية متفوقة للأداء في الحركة. وعلى الرغم من عدم معرفتكم لمدى صعوبة النهار أمامكم، لكنكم ستحظون بتغطية "كليماكول" مهما كانت الظروف بفضل التركيبة النشطة المصممة لتتلاءم مع نشاطكم في النادي الرياضي أو خلال يوم عمل مليء بالضغوط. تحتوي تقنية "كليماكول" عالية القوة على كبسولات للانتعاش يتم تفعيلها بواسطة الحركة.

مع ارتفاع مستوى نشاطكم خلال النهار، يتسبب الاحتكاك والرطوبة بانفجار هذه الكبسولات الموجودة في الرذاذ لتعطي دفعة جديدة من الانتعاش وتحافظ على حيويتكم. تتولَّد هذه الشحنة المنعشة من العطر من خلال التباين بين التركيبة الخالية من الزيوت وعبير الحمضيات الذي تطلقه الكبسولات عند انفجارها.


يمثل الانفجار الأولي للانتعاش البداية فقط، لأنه كلما ازداد نشاطتكم، كلما ارتقى بأدائه! ومع ارتفاع كثافة جهدكم، يعطيكم مضاد التعرق "كليماكول" المزيد من الانتعاش بفضل الكبسولات التي تنفجر بشكل متواصل مع الدفع لحدود طاقتكم.

[img:3]


التركيبة الأفضل في فئتها

يضفي مضاد التعرق "كليماكول" طاقة "كليماكول" (climacool®) إلى الحماية الأفضل في فئتها حالياً لتركيبات مضادات التعرق من أديداس. تقدم هذه التركيبة الحديثة 48 ساعة من التحكم بالرطوبة والرائحة بفضل العمل المزدوج للمكونات النشطة المضادة للتعرق من حيث الامتصاص والمنع.

ومن أجل التأكد من أن التركيبة الجديدة لمضاد التعرق "كليماكول" ترتقي إلى معايير تقنيات أديداس، تم اختبار تركيبة "كليماكول" على عدد كبير من المستهلكين1. أثبتت الاختبارات أن مضاد التعرق "كليماكول" يتمتع بعبير أفضل وهو أكثر تفضيلاً عند اختباره بالمقارنة مع مضاد للتعرق رائد في السوق.


غلاف عصري وجريء

صُمم الغلاف العصري ليعبّر عن فوائد تركيبة "كليماكول"، ولأول مرة تخطو أديداس خطوة إلى الوراء عن غلافها المميز الأسود بالكامل وتعرض رمزاً بلون فضي بالكامل عبر كافة الخيارات الرجالية ليقدم لمسة منعشة وعصرية. 

أما المضاد للتعرق للنساء فيكمل نظيره للرجال وباللون الأبيض ليعبّر عن إحساس بالنظافة والعناية. تبرز أيضاً أمواج غرافيكية زرقاء زاهية على الغلافين وعبر كافة صور التواصل، وتمثل تقنية الكبسولات خلال عملها لنهار كله انتعاش.


السعر

"كليماكول" مزيل للعرق 150 ميللي ليتر (للرجال والنساء): 12.5 درهم إماراتي
"كليماكول" رول أون (للرجال والنساء): 9.75 درهم إماراتي


اقرأ أيضاً:

بالصور: طالب أمريكي يخترع مزيل عرق ذكي جديد
كيف تختار أفضل عطر لك؟
بالفيديو والصور: جوني ديب يتألق في الدعاية لعطر Dior Sauvage
هيمالايا أعشاب تقدم حلولاً مبتكرة لتنظيف بشرة الرجال باستخدام مركباتٍ عشبية فعّالة