أسباب تجعل فايند X2 برو هو خيارك الأول إذا كنت من عشاق ألعاب الموبايل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
أسباب تجعل فايند X2 برو هو خيارك الأول إذا كنت من عشاق ألعاب الموبايل
مقالات ذات صلة
ميزات غير مسبوقة في هاتف رينو4 برو 5G تجعل طلباتك حقيقة في كبسة زر
إليك 11 سبباً ليكون هاتف أوبو رينو4 برو 5G برفقتك يوم 11-11
أوبو تحتفي بخمسة أعوام من الابتكار في مجال شبكات الجيل الخامس

مع اضطرارنا للبقاء في منازلنا أغلب الأوقات بسبب أزمة كورونا الحالية، أصبحت ألعاب الموبايل هي أحد وسائل الترفيه الرئيسية التي يلجأ لها الكثيرين، ومن أجل قضاء وقتاً ممتعاً في ممارسة أحدث هذه الألعاب، يجب أن يضمن المرء منا أن بين يديه هاتفاً مناسباً لهذا الأمر، ويؤدي وظيفته بمنتهى الكفاءة، وهنا يأتي دور هاتف فايند X2 برو الجديد كلياً.

الهاتف المثالي لعشاق ألعاب الموبايل

فالهاتف الذكي الجديد الذي طرحته مؤخراً شركة أوبو الرائدة في صناعة الهواتف الذكية يأتي حاملاً شعار "اكتشف اللامحدود"، بسبب الإمكانيات الرائعة التي تم تزويده بها، والتي تجعله الهاتف المثالي لعشاق ألعاب الموبايل، نظراً لأنه يقدم تجربة لعب لا مثيل لها على الإطلاق.

تجربة بصرية لا مثيل لها

حيث زودت أوبو هاتف فايند X2 برو بشاشة OLED فائقة الدقة بقياس 6.7 بوصة، والتي تمثل أكثر من 93% من حجم واجهة الهاتف، وبالتالي لن تخشى فقدان أي من التفاصيل الدقيقة الموجودة في أحدث ألعاب الموبايل.

كما أن شاشة الهاتف نفسها تأتي بدقة 3168 × 1440 بيكسل، وتباين لوني يتخطى المليار لون، مما يعني أنه سيكون مثالياً لعرض الألعاب الجديدة التي تتميز بمؤثرات بصرية مبهرة يتطلب ظهورها بأفضل طريقة جهاز ذي إمكانيات قوية، وهو ما يوفره لك فايند X2 برو.

أداء قوي وسريع لا يُقارن

ويعد هاتف أوبو الجديد من أوائل هواتف الجيل الخامس التي تُزود بمعالج سناب دراجون 865 من شركة كوالكوم، والذي يضمن أداء خارقاً للجهاز ، ومع وجود سعة تخزين وذاكرة وصول عشوائي هائلتين في الهاتف، فهذا يعني أنك ستقوم بتشغيل أقوى ألعاب الموبايل بمنتهى السهولة والسلاسة.

كما أن فايند X2 برو يستخدم هوائي محيطي بزاوية 360 درجة، وبالتالي لن تعاني أبداً من مشكلة انقطاع الإشارة أو حتى عدم استقرارها، في حال كنت تستخدم الإنترنت الخاص بشبكة اتصالك.

وإلى جانب هذا، فبفضل تقنيات اتصالات الجيل الخامس التي يعمل بها الهاتف، فإن فايند X2 برو يمنحك فرصة ممارسة ألعاب الموبايل أونلاين دون أن تواجهك أي مشاكل في بطء الاتصال أو انقطاعه، وبالتالي لن تفقد استمتاعك باللعب لحظة واحدة.

أسباب تجعل فايند X2 برو هو خيارك الأول إذا كنت من عشاق ألعاب الموبايل

بطارية خارقة وشحن فائق السرعة

ولأن بطارية الهاتف شديدة الأهمية خاصة بالنسبة لمحبي الألعاب الذين يقضون معها أوقاتاً طويلة، فقد زودت أوبو هاتفها فايند X2 برو ببطارية خارقة سعتها 4260 ميللي أمبير، والتي ستكفيك للاستمتاع بساعات طويلة من الألعاب الجماعية مع أصدقائك عبر الإنترنت.

وبالإضافة إلى هذا، فإن أوبو دعمت البطارية بتقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 2.0 بقوة 65 واط، والتي يمكنها شحن الهاتف كاملاً خلال 38 دقيقة فقط، مما يسمح لك بسرعة شحن جهازك في حال لم تنتبه إلى اقتراب نفاذ البطارية بعد مواجهات مثيرة في ببجي أو فورتنايت.

تصميم عصري فريد من نوعه

وحرصت أوبو على إخراج هاتفها الجديد فايند X2 بشكل يجمع بين البساطة والرقي، فهو يأتي بتصميم مزدوج الانحناء من الخلف والأمام، وانسيابية بزاوية 77.8 درجة، لتناسب يدك تماماً، كما أن الهاتف يتميز بوزنه الخفيف، لذا فلن تشعر بأي ضيق أو انزعاج وأنت تحمله لفترة طويلة أثناء اللعب.

سعر هاتف أوبو فايند X2 برو

هذا، ويتوفر هاتف أوبو فايند X2 برو في دولة الإمارات العربية المتحدة باللون الأسود السيراميك وذاكرة تخزين سعة 512 جيجابايت بسعر 4999 درهماً في متاجر اتصالات وعبر موقعها الإلكتروني، فانتهز هذه الفرصة وبادر بشرائه، واستمتع باللعب بشكل لم تجربه من قبل.