أسباب تجعل صلاح هو أفضل بديل لميسي في باريس

النجم المصري سيكون البديل الأمثل للنجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
أسباب تجعل صلاح هو أفضل بديل لميسي في باريس

ظهر النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي لمرة جديدة على رادار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن حسابات النادي لصفقات الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت شبكة "لو سبورت 10" عن أن نادي باريس سان جيرمان يضع محمد صلاح كأولوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في عدم عدم موافقة ليونيل ميسي على التجديد مع النادي في الموسم المقبل.

ويمتلك باريس سان جيرمان فرصة للتمديد مع ميسي لمدة موسم آخر ولكن بشرط موافقة النجم الأرجنتيني وهو الأمر الذي يعطل عملية التجديد حتى الآن.

ويرغب ميسي في تأجيل قراره بالموافقة أو الرفض على التجديد لباريس سان جيرمان حتى يعلم ما الراتب الذي سيحصل عليه في الموسم المقبل.

ويتقاضى ميسي 38 مليون يورو كراتب سنوي في باريس سان جيرمان ولن يوافق النجم الأرجنتيني على تخفيض راتبه لعلمه بأنه ما يزال الأفضل في العالم برغم بلوغه لعامه الـ36 في شهر يوليو المقبل.

فيما يربط ميسي كذلك تجديده مع النادي بمصير الفريق في دوري أبطال أوروبا بعدما بات النادي الفرنسي مهدداً بالإقصاء من دور الـ16 للبطولة بعد خسارة المباراة الأولى على ملعب حديقة الأمراء بهدف.

وأصبح باريس سان جيرمان مطالباً بتحقيق الفوز على بايرن ميونخ على ملعبه بفارق هدفين من أجل التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة الأوروبية العريقة.

وتكشف الصحف أن ميسي سيختار الرحيل وخوض تجربة جديدة في حالة خروج باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا وهو أمر محتمل الحدوث.

وترغب إدارة باريس سان جيرمان في وضع البديل لميسي في حالة اختياره للرحيل ولا يجد النادي الفرنسي أفضل من النجم المصري محمد صلاح الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي.

ويرى نادي باريس سان جيرمان أن صلاح سيكون رائعاً من الناحية الرياضية وكذلك من الناحية التسويقية لما يمتلكه النجم المصري من شعبية كبيرة بعد تألقه المبهر خلال السنوات الماضية.

ويمكن لصلاح شغل مركز الجناح الأيسر وهو ما سيحل أزمة النادي من الناحية الرياضية خاصة وأن النجم المصري قادر على تسجيل وصناعة الأهداف وهو ما يناسب النادي الفرنسي.

فيما سيتمكن نادي باريس سان جيرمان من الحصول على المزيد من الاستثمارات وعقود الدعايا والرعاية بعد انضمام صلاح إلى صفوفه وذلك بسبب الشعبية الكبيرة للاعب خاصة في الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة