6 أسباب تجعل دبي واحدة من أفضل وجهات الزفاف في العالم

تحظى حفلات الزفاف في دبي بشعبية كبيرة بين الأزواج من جميع أنحاء العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
6 أسباب تجعل دبي واحدة من أفضل وجهات الزفاف في العالم

تبرز إمارة دبي بسرعة كمدينة مفضلة لحفلات الزفاف، مع تزايد عدد منظمي حفلات الزفاف والمناسبات في جميع أنحاء العالم الذين يوصون المدينة للأزواج كمكان مثالي للاحتفال بزفافهم.

ملتقى دبي للزفاف العالمي

في الواقع، يختار الكثيرون دبي الآن ليس فقط للاحتفال بحفلات الزفاف، ولكن أيضاً للاحتفالات الهامة والمناسبات الشخصية.

سلط ملتقى دبي للزفاف العالمي الخامس GWE، الذي عقد في وقت سابق من هذا الشهر الأضواء على سبب رؤية المزيد من الناس للإمارة على أنها أفضل مكان لحفلات الزفاف، إليك 6 أسباب لاختيار دبي أفضل مكان لإقامة الزفاف.

1. مكان مثالي للتصوير لجميع خطط الزفاف

تقدم دبي العديد من الخلفيات المذهلة والمعالم الشهيرة عالمياً لاحتفالات الزفاف، بما في ذلك برج خليفة وبرواز دبي ومتحف المستقبل وعين دبي، فضلاً عن مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

2. سطوع الشمس على مدار العام

سواء كانت مناظر مدينة متلألئة، أو شاطئ رملي جميل، أو حديقة خضراء مورقة، أو مناظر جبلية خلابة، أو كثبان رملية متدحرجة، توفر دبي أماكن مذهلة لحفلات الزفاف في الوجهات.

3. أفضل الفنادق والمنتجعات في العالم

دبي هي موطن لأكثر من 794 فندقاً فاخراً، تلتزم جميعها بأعلى معايير الضيافة المحلية وتوفر أجواءً فريدة من نوعها للأزواج والضيوف. وتشمل هذه بعض الفنادق والمنتجعات الأكثر شهرة في العالم، مثل أتلانتس النخلة ومنتجع فور سيزونز وبولغاري وفندق أرماني ومدينة جميرا وغيرها الكثير.

4. ثقافة طعام للضيافة متنوعة للتقديم في حفلات الزفاف

تعد المدينة مركزاً عالمياً لفن الطهي، ويتم إثراءه بالتأثيرات من ثقافات الطعام لأكثر من 200 جنسية، مما يوفر خيارات لا حصر لها يمكن أن تناسب الأذواق والتفضيلات المتنوعة. دعم الظهور الأول لدليل ميشلان دبي في يونيو 2022 ظهور المدينة كموقع عالمي رائد لتناول الطعام الفاخر.

5. خدمة من الدرجة الأولى في كل مكان

تقدم المدينة خدمة زفاف كاملة بزاوية 360 درجة، بما في ذلك مخططي حفلات الزفاف الحائزين على جوائز، ورحلات الطيران العارض، ووصلات المطار التي يقودها سائق، والأماكن المتميزة، والمصورون الدوليون، والمأكولات والترفيه الاستثنائي، بالإضافة إلى تجارب مميزة في جميع أنحاء المدينة.

توفر العديد من الفنادق والأماكن في جميع أنحاء المدينة للضيوف منظمي حفلات الزفاف في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الذين يبحثون عن تجربة فريدة مخصصة حسب الطلب الحصول على خدمات من مجموعة واسعة من المخططين المستقلين والمستقلين.

6. الرحلات الجوية ليست مشكلة

مع موقعها الجغرافي الاستراتيجي في منتصف الطريق بين الغرب والشرق ومكانتها المتزايدة كمركز طيران عالمي، تُصنف دبي كواحدة من أكثر مدن العالم اتصالاً. تبعد دبي أقل من ثماني ساعات عن أي مكان في أوروبا وآسيا وأفريقيا. علاوة على ذلك، دبي منفتحة للغاية ويمكن الوصول إليها من خلال إجراءات التأشيرة ومتطلبات الدخول المبسطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة