أغرب 9 أسباب للقتل

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر 2014
أغرب 9 أسباب للقتل
مقالات ذات صلة
فيلم In The Heart of the Sea يتحول لحقيقة باصطدام سفينة يابانية بحوت عملاق!
روسي يقتل زوجته وأولاده ووالدته لأغرب سبب على الإطلاق!
حاول أن يستعطف حبيبته بأكثر الطرق جنوناً.. فحدث ما لم يكن في الحسبان!

تختلف أسباب ارتكاب جرائم القتل. ولكن هناك من ارتكبها، بدوافع وأسباب غريبة، قد لا تستدعي القتل. 

إليكم قائمة بـ 9 من أغرب جرائم القتل:

1- في عام 2012، قام شخص يبلغ من العمر 39 عاماً، من ولاية "شيكاجو"، الأمريكية، بقتل والدته لرفضها إعطاءه نقود لشراء تذكرة لحضور حفل المغنية "ايفرل لافين".

2- في شهر يناير عام2014، قامت فتاة بالمرور أمام مجموعة من الأشخاص قومون بأخذ صور لأنفسهم، مما تسبب في غضب تلك المجموعة لمقاطعتها لهم عند أخذهم للصور، فقاموا بالتورط في مشادة كلامية، انتهت بضرب تلك الفتاة حتى الموت.

3- غضب مراهق يبلغ من العمر 13 عاماً، من أخته الكبرى لحوزتها على ريموت التلفاز، فقام بقتلها ببندقية، لرفضها إعطاءه إياه.

4- في عام 2012، قام صديق لزوجين، بقتل الزوجة عند قيامها برفض طلب صداقته على فيسبوك، مما أثار غضبه، حيث أنه كان يحمل مشاعر تجاهها. أُصيب الزوجين في مقتل بينما تم إنقاذ طفليهما.

5- قام شخص من ولاية "بالتيمور" الأمريكية، بصفّ سيارته في مكان ممنوع، فقام الشرطي بتحرير مخالفة له، ليتسبب في غضب ذلك الشخص والذي يبلغ من العمر 25 عاماً، فأدى ذلك إلى قيام الشخص بقذف حجر من الأسمنت على رأس الشرطي و يتسبب في قتله.

6- في عام 2009، حدث شجار ما بين زوجين حول أعواد الأكل الصينية، فظن الزوج أن زوجته تحاول الانفصال عنه، ليقوم بدفعها من مبنى ذو 12 طابق، و يقوم باللحاق بها. إلا أنها توفت و أصيب هو بإصابات بالغة.

7- قام شخص في منتصف عمره، بالتذمر بشأن تشغيل رجل أسود، موسيقى راب بصوت مرتفع من سيارته، لتحدث مشادة كلامية بينها، أدت إلى قتل الشخص المتذمر للرجل الأسود.

8- عند مشاهدة زوجين لفيلم في السينما، انزعجا من قيام شخص أمامهما بالإرسال المستمر لرسائل نصية، فطلبا منه التوقف، إلا أن ذلك أدى إلى حدوث مشادة كلامية، انتهت بإخراج الزوج لمسدس، وإطلاقه الرصاص على الشخص المرسل لتلك الرسائل.

9- في عام 2010، وعند قيام الزوج بالاحتفال بعيد ميلاد زوجته، افتعل جارهما مشاجرة معهما بسبب صوت الموسيقى العالي، ليقوم بعدها بإطلاق الرصاص على الزوج، و اثنين آخرين من الحفل.

اقرأ أيضاً: مسن يمني يقذف ابنيه بقنبلتين

مسنان يقرران الانتحار معاً في ذكرى زواجهم ال64 بمساعدة ابنائهم