هاتف جوال يكشف جريمة قتل بعد 3 سنوات من وقوعها في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2016
هاتف جوال يكشف جريمة قتل بعد 3 سنوات من وقوعها في الإمارات

كشف هاتف محمول، تفاصيل جريمة قتل ارتكبها أحد الوافدين الأجانب بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد 3 سنوات من وقوعها.

وأحالت النيابة العامة في دبي، شابا بنغاليا، إلى محكمة الجنايات، لتورطه في قتل فتاة قبل ثلاثة أعوام في منطقة رملية، بعد خلافهما على ثمن ممارسة الرذيلة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مارس 2013 عندما اتفق المتهم البنغالي والمجني عليها على ممارسة الرذيلة في إحدى المناطق الرملية، وبعد أن فرغا من العلاقة اختلفا على المقابل، فقام المتهم بلف شال كانت ترتديه الضحية حول رقبتها بقوة إلى أن فارقت الحياة، ثم سرق هاتفها ولاذ بالفرار.

وبعد مرور نحو عام على الجريمة، عُثر على الجثة مُتحللة ولم يستدل على الجاني ولا تفاصيل الواقعة حينها، لكن الشرطة تمكّنت مؤخرا من تحديد هوية القاتل نتيجة استخدامه هاتف المجني عليها.

وأكدت التحقيقات أن المتهم اعترف بقتل الفتاة، مشيرا إلى أن أحد أصدقائه اعطى له رقم هاتفها بعدما أخبره بأنها تمارس الرذيلة مقابل المال، فتواصل معها، والتقيا في منطقة قريبة من ميناء جبل علي وهناك توجها إلى منطقة رملية ومارسا الرذيلة، وفقا لما ذكرت صحيفة «الإمارات اليوم».

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليها طلبت من الشاب 500 درهم، لكنه أعطاها 200 درهم، وأبلغها بأن هذا المبلغ هو المتوفّر لديه، فهددته بأنها ستتوجه إلى الشرطة، وهو ما جعله يشعر بالخوف، فأمسك شالها الذي كانت تضعه على رأسها، ولفّه حول رقبتها لمدة دقيقتين، ثم استولى على هاتفها النقال ولاذ بالفرار.

وواظب الشاب المتهم على استخدام هاتف الضحية الجوال منذ ارتكاب جريمته واستيلائه عليه، إلى أن تمكن رجال الشرطة من تتبع الهاتف وتجميع خيوط القضية وضبط الجاني وتقديمه للعدالة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة