أغرب الإطلالات في 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 ديسمبر 2021
أغرب الإطلالات في 2021

شهدت الإطلالات الرجالية في المهرجانات السينمائية لعام 2021، ظهور بعض النجوم بإطلالات غريبة أثارت الجدل بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وكذلك الافتتاح والختام لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مجموعة مختلفة من الإطلالات الغريبة التي أحدثت ضجة على السوشيال ميديا.

وتسببت إطلالات بعض النجوم الرجال خلال عام 2021 في تصدرهم للتريند بسبب الأزياء التي وصفها رواد المواقع الاجتماعي بالغريبة.

فيما وصف البعض الآخر هذا الظهور بالمقصود من أجل لفت الانتباه وخطف الأنظار على السجادة الحمراء.

إطلالات حسن أبو الروس

ويعتبر الفنان المصري حسن أبو الروس أحد أكثر الممثلين صنعاً للجدل على السجادة الحمراء في عام 2021.

وظهر حسن أبو الروس ببدلة متعددة الألوان في مهرجان الجونة وهو الأمر الذي وصفه بالبعض بأنها بدلة الهدف منها فقط إثارة الجدل وجذب الأضواء.

ولم يتوقف أبو الروس عند ذلك، بل قرر إثارة الجدل بطريقة مختلفة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال دورته الـ43.

وظهر أبو الروس بشعر ولحية مصبوغتين باللون الأبيض على السجادة الحمراء وهو ما أثار العديد من التساؤلات.

ويرى البعض أن حسن أبو الروس قرر الاعتماد على هذه الطريقة في كل ظهور له على السجادة الحمراء وهو ما يعني بأننا سنرى المزيد من الإطلالات الغريبة خلال المهرجانات المقبلة.

إطلالات كريم قاسم

كما اختار الفنان كريم قاسم الظهور بأكثر من بدلة غير تقليدية خلال وجوده على السجادة الحمراء في مختلف المهرجانات.

وظهر كريم قاسم ببدلة وصفها البعض بأنها أقرب لبدلة قبطان السفينة باللون الكحلي في مهرجان الجونة.

ويبدو أن كريم قاسم معجب بهذا "الستايل" بعدما ظهر ببدلة أخرى شبيهة لبدلة مهرجان الجونة ولكن بألوان مختلفة خلال ظهوره في مهرجان القاهرة الدولي السينمائي.

إطلالة آدم الشرقاوي

أما الفنان آدم الشرقاوي فظهر ببالطو شتوي باللون الأزرق الفاتح على السجادة الحمراء وهو ما اعتبره البعض بأنها أحد أغرب الإطلالات على "الريد كاربت".

إطلالة ويجز

أما الفنان ويجز المشهور بتقديمه لفن أغاني الراب فظهر في مهرجان الجونة بأزياء غريبة وببدلة وصفها البعض بأنها قريبة من بدلة الشخصية الأسطورية "دراكولا".

ويلفت ويجز الأنظار إليه بسبب أغنية غير التقليدية وكذلك أزياؤه وتغييره في مظهره على فترات متقاربة.

إطلالة أمير المصري

فيما حجز الفنان أمير المصري مكانه في قائمة أغرب الإطلالات لعام 2021 بسبب البدلة التي ظهر بها على السجادة الحمراء.

وشبه البعض بدلة الفنان أمير المصري بأنها قريبة من بدلة "المايسترو" الذي يرتديها خلال قيادته للأوركسترا أثناء عزف المقطوعات الكلاسيكية.

إطلالة هشام عاشور

فيما دخل هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم إلى قائمة أغرب الإطلالات في عام 2021 بسبب ظهوره على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وحضر هشام عاشور إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي رفقة زوجته الفنانة نيللي كريم بملابس غير تقليدية من خلال بدلة وسديري ومن تحته تيشيرت أبيض طويل بالإضافة إلى بنطال بتصميم غريب خاصة من الأسفل.

إطلالة سامو زين

فيما خطف الفنان سامو زين الأنظار ببدلته المرصعة باللؤلؤ بتصميم غير تقليدي كذلك جعل البعض يشعر بالحيرة بسبب هذه الإطلالة.

وأثارت كل هذه الإطلالات ردوداً أفعالاً مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض يرى أن السجادة الحمراء فرصة للظهور بملابس مختلفة ومميزة تلفت الانتباه وتخطف الأضواء وهو ما يقوم به بعض النجوم العالميين في المهرجانات السينمائية الدولية. 

أما البعض الآخر، فيعتقد أنه يجب الظهور بالشكل الأنيق والبسيط على السجادة الحمراء دون الاعتماد على الأزياء الغريبة والإطلالات التي من الممكن أن تثير الجدل خاصة وأن بعضها يتم وصفه بأنه بعيد عن الأناقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة